هذه فرصتك لتصميم أزياء المؤثّرات ونجمات السجادة الحمراء!

أعلنت مؤسّسة Red Carpet Green Dress وبالتعاون مع Tencel Luxe عن إطلاقها مسابقة الإستدامة العالميّة RCGD Global Design Contest 2020 لمجتمع التصميم وبجمع التبرّعات للعاملين في عالم صناعة الأزياء، الأكثر تضرّراً من تفشّي فيروس كورونا Covid – 19.

وقد فتحت المؤسّسة، على رأسها الناشطة البيئيّة Suzy Amis Cameron الفرص أمام المصمّمين المبدعين ناشئين كانول او مخضرمين، فوق سنّ الـ21، على أن يتقدّموا بالطلبات عبر موقع rcgdglobal.com إبتداءً من اليوم وحتّى 30 يوليو المقبل.

أمّا الرابحين الذي سيعلن عن أسمائهم في أواخر أغسطس من قبل لجنة دوليّة من خبراء الموضة المستدامة، فستتسنّح لهم فرصة لتقديم ملابس لمؤثّرين بارزين في عالم الموضة والترفيه في خلال إطلالاتهم على السجادة الحمراء.

فضلاً عن فرصة تقديم إبداعاتهمم أمام نخبة من المؤثّرين البيئيّين ضمن حفل RCGD Gala في لوس أنجلوس، وجائزة نقديّة وأعمال وورش إرشاديّة.

إلّا أنّ هذه المسابقة وبدعمٍ من حملة Conscious Fashion Campaign وبالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة للشراكات United Nations Office for Partnerships، ستوجّه الحملة مع المشتركين تبرّعاتٍ لمنظّمتين: Awaj Foundation في Bangladesh وThe Fifth Pillar (بالتعاون مع Fair Wear) في Myanmar.

اقرئي أيضاً: Maison Pyramide تطلق متجرها الإفتراضيّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث