نجمات "ماري كلير" يتألّقن في عرض Dior في دبي

التأمت الصحافة العربيّة والعالميّة بأكملها مساء أمس وتوجّهت أنظارها نحو عرض Dior للأزياء الراقية الأوّل في إمارة دبي. فمن حضر؟ وما هي أبرز الأحداث واللقطات التي وثّقتها العدسات؟

في هذا السياق، توجّهت محرّرات "ماري كلير" العربيّة إلى خيمة Dior التي حملتها معها من باريس إلى قلب دبي، ونقلت معها السيرك لعرض مجموعتها من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2019.

اقرئي أيضاً: احصلي على إطلالة مكياج السيرك من عرض Dior للأزياء الراقية

ومن الوجوه التي حضرت والتي التقينا بها نجمات تربّعن على غلاف "ماري كلير" في السنوات الماضية كديالا مكّي وفاليري أبو شقرا وكارمن بصيبص وإيميه صيّاح ولارا اسكندر ولاا الساحلي وNegin Mirsalehi فضلاً عن نجمات عربيّات كأسيل ولجين عمران وسيرين عبد النور ونيللي كريم وMeryem Uzerli اللواتي حرصن على التألّق ببصمة الدار العالميّة العريقة.

اقرئي أيضاً: خبر سارّ لعاشقات Dior في دبي

بالعودة إلى العرض فكان مليئاً بالشغف والحيويّة، خصوصاً أنّ المنطقة العربيّة لطالما انتظرته، فاتّسم بالطابع الراقي والمنظّم.

وتماماً كما شاهدنا العرض في باريس، استمتعت به أنظارنا في دبي بأجواء السيرك داخل خيمة دبي، مع حضور Maria Grazia Chiuri التي ختمت ملقية التحيّة على الجميع لتقف بعد ذلك إلى جانب العارضات وسط تصفيق حارّ.

باختصار Dior Dream Parade في دبي كان بالفعل عرض الأحلام!

اقرئي أيضاً: لا تفوّتي عرض أزياء Dior في دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث