موسم أعياد لا يُنسى مع "عالم ديور المذهل" في Harrods

هل أنت متحمسة لموسم الأعياد؟ لهذه السنة طعمٌ آخر مع إبتكار ديور لموسم "عالم ديور المذهل" The Fabulous World of Dior، وهو عبارة عن عرض تقديميّ رائع يجعل أروقة متجر Harrods تشعّ تألّقاً. 

يجمع هذا الحدث سحر الروح البريطانيّة والفخامة الفرنسيّة، خاصةً وأنّ كريستيان ديور من أشدّ المعجبين بإنكلترا وتربطه بهذه المدينة علاقة لا يمكن تفسيرها.

بدأ هذا التعاون مع بوتيك Harrods الأوّل واستمرّت في النمو من خلال مبادرات تعاون حصريّة لكنّ هذه السنة سيرتدي هذا التعاون حلّة الأعياد.

ستتزيّن الواجهة بشارع "برومبتون" من 10 نوفمبر حتى 3 يناير 2023، بديكور إستثنائيّ مشعّ بألعاب ضوئية، مستعرضاً شعارات ورموز Dior الأساسية التي أعاد الفنان "بيترو روفو" ابتكارها لمجموعة Dior Cruise لعام 2023.

هذا ليس كلّ شيء، بل سنشهد على وجود وردة الرياح الشهيرة، النجوم الجالبة للحظّ، الديكورات المتحرّكة، المأكولات الشهية، الأزهار المتلألئة والمفاجآت كما سيستمتع الزوّار بإكتشاف كل معالم هذا الدار العريق برحلةٍ خيالية.

وتقديرًا لحب كريستيان ديور للأعياد والأجواء العائلية واللقاء بالأحباء في هكذا مناسبات، تمّ إبتكار مساحتَين مؤقّتَين آسرتَين، وهما مقهى ومعرض لتمضية أوقات من البهجة ستبقى محفورة في الذاكرة.

إقرئي أيضًا: العلامة السعوديّة الأولى في Harrods لندن

إقرئي أيضًا: Dior وHarrods يجتمعان لموسم أعياد لا ينتسى

العلامات: Dior Harrods

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث