مهرجان البحر الأحمر للمرّة الأولى في جدّة... فمن هو الشريك الرسميّ؟

مع استمرار فعاليّات التّرفيه الممتعة التي نشاهدها في المملكة العربيّى السعوديّة، إنطلاقاً بموسم الرياض، مروراً بالفورمولا وان Formula One، ووصولاً إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ الدوليّ Red Sea International Film Festival الذي يستعدّ للإنطلاق اليوم.

اقرئي أيضاً: Virgil Abloh أيقونة خالدة في الموضة... ونجوم العالم ينعونه

وينطلق المهرجان الذي يعقد في المملكة العربيّة السعوديّة للمرّة الأولى، اليوم الواقع في 6 ديسمبر، مع شريكٍ رسميّ ألا وهو مصمّم المجوهرات العريق فواز غريوزي Fawaz Gruozi وعلامته المرموقة والرائدة في الإصدارات البرّاقة.

وستعرض إبداعات Fawaz المتلألئة في مختلف أرجاء المهرجان، كما أنّ نخبة من أبرز نجمات العالم ستتألّق بإصداراته البرّاقة خلال مرورهنّ على السجادة الحمراء، مثل عارضة الأزياء العالميّة إرينا شايك Irina Shayk والممثّلة المصريّة هند صبري Hend Sabry وعارضة الأزياء كانديس سوانبويل Candice Swanepoel والعارضة شانينا شايك Shanina Shaik.

وسيستعرض Gruozi مجوهراتٍ حملت توقيعه أمام مدعوّين خاصّين في الجناح الملكيّ في فندق أصيلة، فضلاً عن عرض إصداراته المتلألئة في 8 منصّات مخصّصة أنشئت في بهو القاعة الرئيسيّ للمهرجان.

من جهته، صرّح Fawaz أنّ "السينما لطالما كانت موطناً لأكثر النساء شهرةً وإبداعاً في العالم"، مشيراً إلى أنّه "يسعدني أن أكون شريكاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ الدوليّ ذات الأهميّة الثقافيّة".

وأوضح أنّني "أعتقد أنّ التفاصيل المعقّدة والفنّيّة التي تتميّز بها تصاميمنا تعادل جهد وجمال الروائع السينمائيّة التي ستعرض لأوّل مرّة في المهرجان".

تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليّات Red Sea International Film Festival التي تنطلق اليوم في 6 ديسمبر تستمرّ حتّى 15 من شهر ديسمبر الحاليّ.

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى المبدع خلف علامة De Grisogono

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث