من هم المصمّمين المتأهّلين إلى نهائي Fashion Trust Arabia؟ تعرّفي إليهم

تشكّل مبادرة فاشن تراست آرابيا Fashion Trust Arabia مبادرة سنويّة تترقّبها عاشقات الموضة ويحضّر لها مبدعو هذا المجال، ليقدّموا أجمل ما تنتجه أناملهم.

وهذا العام ومع اقتراب الحدث المرتقب في 26 أكتوبر المقبل في قطر، كشفت إدارة Fashion Trust Arabia، عن أسماء المصمّمين الناشئين الذين تأهّلوا ووصلوا إلى النهائيّات في مختلف الجوائز المقسّمة إلى 6 فئات.

إذ أنّ المجلس الاستشاري FTA 2022 Advisory Board لهذا العام، اختار 24 مصمّماً، 4 لكلّ فئة، من المصمّمين النّاشئين ليصلوا إلى النهائيات.

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن نسخة Fashion Trust Arabia للعام 2022

وجاءت أسماء المصمّمين المتأهّلين في كلّ فئةٍ على الشكل التالي:

  • الأزياء الجاهزة Ready-to-Wear Award: Renawa Yassine (من لبنان) و Rym Beydoun (مؤسّسة Super Yaya) Siham وSarah Albinali (من السعوديّة) وYoussra Elsadig (من السودان)
  • أزياء السهرة Eveningwear Award: Amna Salem (من الكويت) وMoulham Obid (من سوريا) و Yasmin Mansour (من قطر) وArtsi Ifrah (من المغرب)
  • المجوهرات Jewellery Award: Alexandra Hakim (من لبنان) وDalila Barkache (من المغرب) وFatma Mostafa (من مصر) وYoussra Nichane (من المغرب)
  • الاكسسوارات Accessories Award: Duha Bukadi (من تونس) وLeila Roukni (من المغرب) و Eilaf Osman (من السودان) وKaren Gaballa (من مصر).
  • فرانكا سوزاني للموهبة الناشئة Franca Sozzani Debut Talent Award: Claudia Khachan (من لبنان) وKazna Asker (من اليمن) وMohammed El Marnissi (من المغرب) وRayana Boulila (من الجزائر).
  • Guest Country Award (وهو البلد الضيف تركيا، الذي اختاره المجلس الاستشاريّ): Şansım Adalı وBurç Akyol وCeylinTürkan Bilge وBünyamin Aydın.

من جهتها، أعلنت المؤسسة والرئيسة المشاركة تانيا فارس Tania Fares أنّنا "هذا العام تلقينتا أكثر من 1000 طلب من مواهب مبدعة من حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا"، مشيرةً إلى أنّنا "منذ أطلقنا FTA في العام 2018، ومجتمعنا ينمو بشكلٍ رائع، وإنّه رائع أنّنا نشهد رحلة العديد من المصممين العرب الذين نقلوا علاماتهم إلى مستوى أعلى".

أمّا الرئيسة المشاركة لـFTA صاحبة السعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني فقالت إنّني "أهنئ المتأهلين النهائيين البارزين، الذين تميزوا بالفعل، وأتطلّع لاستضافة جوائز Fashion Trust Arabia في أكتوبر هذا العام تحت رعاية Qatar Creates، حيث نحتفل باستمرار بازدهار مواهب التصميم في جميع أنحاء منطقتنا".

ويضمّ المجلس الاستشاري FTA 2022 Advisory Board كلّاً من Adam Baidawi وAlexander Fury وBryan Boy وCarmen Busquet وEdgardo Osorio وElizabeth Von Der Goltz وErdem Moragliou وFabio Piras وGabriella Karefa-Johnson وGaia Repossi وImruh Asha وMary Alice Malone وNina Garcia وOlivier Theyskens وPatti Wilson وPierre M’Pele, Piergiorgio Del Moro وSaif Mahdhi وSarah Andelman وSara Maino وSofia Guellaty وTiffany Godoy وWayman Bannerman وMicah McDonald.

تجدر الإشارة إلى أنّ لجنة تحكيم FTA 2022 Judges ستعلن في تاريخٍ قريبٍ من الحفل في 26 أكتوبر، والذي سيكشف في خلاله عن أسماء الرابحين.

اقرئي أيضاً: اختيار 6 مصمّمين جدد في حفل جوائز Fashion Trust Arabia السنويّ الثالث للعام 2021

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث