من هم المصمّمون والعلامات الفائزة بجوائز الموضة البريطانيّة؟


التأمت مساء يوم أمس باقة من النجوم والنجمات والمصمّمين والمصمّمات الأشهر حول العالم ضمن فعاليّات British Fashion Awards لجوائز الموضة في لندن.

وشكّل الحفل مادّة دسمة للصحافة العالميّة التي كانت تترقّب بفارغ الصبر إسدال الستار عن الأسماء الفائزة في العام 2018، خصوصاً في خضمّ التطوّرات والتغييرات التي طرأت على عالم الموضة.

اقرئي أيضاً: إطلالة Meghan Markle تشغل العالم، فما السبب؟

في هذا السياق، نال المدير الإبداعيّ لدى دار Valentino العريقة، Pierpaolo Piccioli، جائزة أفضل مصمّم للعام 2018، فيما حصدت علامة Gucci، التي يمثّلها Alessandro Michele، جائزة أفضل علامة للعام 2018.

أمّا عارضة الأزياء الشابّة Kaia Gerber فنالت جائزة أفضل عارضة أزياء للعام 2018، بينما حصدت Demna Gvasalia من دار Balenciaga جائزة أفضل مصمّم إكسسوارات للعام 2018.

اقرئي أيضاً: بعد Gucci علامة جديدة تتخلّى عن الفرو

ولن يمرّ الحفل من دون تكريم المصمّمة العريقة Vivienne Westwood التي نالت جازة أفضل تغيير إيجابيّ للعام 2018، فيما حصدMarco Bizzarri من Gucci جائزة رائد الأعمال للعام 2018.

https://www.instagram.com/p/BrOgh5tACP2/

وأخيراً وليس آخراً، نالت Clare Waight Keller لدى Givenchy جائزة أفضل مصمّمة بريطانيّة للأزياء النسائيّة، بينما حصدت Miuccia Prada جائزة الإنجاز البارز للعام 2018.

اقرئي أيضاً: يمكنك الآن التسوّق عبر “إنستجرام”

الأوسمة

تعليقات