من اختارت نجمات Hollywood من المصمّمين العرب؟


بقلم: Mary Hanna

سطع نجم الكثير من المصمّمين العرب في الفترة الأخيرة بتصميماتهم المبتكرة والحديثة التي تتماشى مع المعايير العالميّة بذوقها وتنفيذها، ما جعل نجوم Hollywood يختارون هذه التصميمات للبروز في إطلالتهم على السجّادة الحمراء أو حتّى في حياتهم اليوميّة. فثمة مصمّمين عرب مثل Elie Saab
وZuhair Murad وReem Acra لا ينفكّون عن إبهار العالم بتصاميمهم ومشراكتهم القويّة في أسابيع الموضة العالميّة. والآن تنضمّ الى هذه المجموعة باقة من المصمّمين الموهوبين، ومن أبرز هذه الأسامي هم هؤلاء المصمّمون:

Okhtein

AyaوMounaz Abdelraouf هما أختان من مصر أسّستا علامتهما لتصميم حقائب اليد والإكسسوارات التي تتميّز باعتمادها على الفنون الحرفيّة المصريّة. وظهرت Beyoncé حديثاً وهي ترتديThe Dome Belt Bag من مجموعة صيف 2017.

And another one! ##GoodNightVibes #okhtein #repoinEgypt #beyonce #theseries

A post shared by OKHTEIN (@okhtein) on

Yousef Al-Jasmi

يتميّز المصمّم الكويتيّ هذا بتصاميمه الأنيقة التي تبهر دائماً النجمات. فهو غالباً ما يختار إضافة الكريستال، ما يعطي لمعاناً خاصاً لمن ترتدي تصميماته. واختارت Kim Kardashian فستاناً أنيقاً من تصميمYousef Al-Jasmi  مستوحى من إطلالة النجمة Madonna في الـ Academy Awardsفي العام 1991.

ASHI

تتميّز تصاميم المصمّم السعوديّ محمد آشي بالعصريّة والاهتمام بالتفاصيل والدقّة في تنفيذها، ما يعطيها فخامة ورقيّ. وشاهدنا Celine Dion بإطلالة مختلفة مرتدية بلوزة بيضاء صممت خصوصاً لها لافتتاح جولتها الغنائية في Copenhagen.

Azzi and Osta

George Azzi و Assad Ostaهما المصمّمان الموهوبان اللذان يقفان وراء تأسيس هذه العلامة. تخرّج الثنائي من جامعة Esmod Beyrouth. وتتميّز تصاميمهما المختلفة بالعصريّة والبساطة في الوقت نفسه. واختارت Eva Longoria فستاناً أبيض وأنيقاً من Azzi and Osta لحضور Gala Dinner في Cannes.


تعليقات