منصة خاصة بالمجوهرات من علامة Maveroc

منصة خاصة بالمجوهرات من علامة Maveroc

منصة إلكترونية جديدة أصبحت في متناول يدك، ليست كما سائر المنصات إنها منصة حصرية بالمجوهرات.

أطلقت علامة مافوروك Maveroc التي أسستها ريتا شريبي Rita Chraibi مع إبراهيم لامريني Ibrahim Lamrini في مدينة دبي، منصة التجارة الإلكترونيّة الخاصة بالمجوهرات الراقية.

تستعرض هذه المنصة 6 تصاميم أصليّة جريئة ومفعمة بالألوان من مجموعات المجوهرات يمكن تكديسها، قلبها، مزجها ومطابقتها لتناسب أيّ مزاج.

هذه المجوهرات تحمل توقيع المديرة الفنية لعلامة Maveroc، وهي مصنوعة يدوياً يستخدمون التقنيات وعمليات التصنيع التقليدية والعصرية على حد سواء.

هذه المجوهرات مصنوعة من ذهب من عيار 18 قيراطاً، وحبوب ألماس عالية الجودة، أحجار كريمة مصنفة AAA وقوس قزح من الأحجار الشبه كريمة

عن هذه الخطوة، تقول ريتا شريبي "المجوهرات وسيط قوي للتعبير عن النفس؛ فنحن نبتكرها ونصممها بهدف تشجيع الفرادة، إلهامها والاحتفال بها. إذ تسمح تصاميم المجوهرات الخاصة بنا للناس اختيار قطعاً تتوافق مع قصصهم".

أما ابراهيم لامريني عبر عن فخره بهذه الخطوة، وقال "نحن أوّل علامة تجارية رقمية خاصة بالمجوهرات. فالراحة التي تمنحها منصّة التجارة الإلكترونيّة يعني أنه يمكننا أن نكون أكثر إستجابةً، فنعزّز تجربة العملاء ونلبي طلباتهم التي تطوّرت بشكل كبير على مر السنوات".

 

العلامات: علامة Maveroc

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث