معرض Chaumet التراثيّ الأوّل في الشرق الأوسط... لا تفوّتيه!

منذ تأسيسها ودخولها سوق الشرق الأوسط، تحرص دار شوميه Chaumet الفرنسيّة العريقة الرائدة في صياغة المجوهرات الراقية، على تلبية تطلّعات نساء المنطقة ورغباتهنّ، لا سيّما النساء السعوديّات.

لذلك، أطلقت الدار الفرنسيّة العريقة معرض تراثها الأوّل في منطقة الشرق الأوسط، تحت عنوان حلم التاج Tiara Dream في مكتبة الملك فهد الوطنيّة في الرياض، في 15 مارس الجاري.

اقرئي أيضاً: دلّلي نفسك بهذه المجوهرات البرّاقة التي اخترناها لك

ويصطحب المعرض زائراته عبر تجربة مرهفة بالإحساس والعاطفة، تسلّط الضوء على شعار الدار الأبرز: التاج، جوهرة الأحلام، ورمزيّته ما بين القوّة والهيبة، والماضي واليوم.

في سياقٍ متّصل، تسنّت الفرصة لمحرّرة ماري كلير العربيّة، لحضور حفل افتتاح المعرض، كجزءٍ من نشاطات وزارة الثقافة وفعاليّاتها، في مكتبة الملك فهد الوطنيّة التي تشكّل معلماً ثقافيّاً رئيسيّاً ورمزاً حضاريّلً للتنمية.

فضلاً عن ذلك، يسدل معرض حلم التاج Tiara Dream، الستار عن حوار ثقافيّ غنيّ وعميق ما بين حرفيّة المجوهرات الفرنسيّة العالية، والتراث الثقافيّ السعوديّ.

كما تترجم Chaumet جسوراً ما بين الثقافات ومفاهيمها، من سيف نابوليون Napoleon إلى معناه في الثقافة السعودية، وعناصر السماء كمصدر مشترك للإلهام يُعبّر عن الجمال في المجوهرات والأدب والشعر السعوديّ.

رحلة استكشاف غنيّة عبر أبعاد مجوهرات إسثنائيّة واللّحظات الأزليّة المزوجة ما بين الحقيقة والخيال، إضافةً إلى تصاميم Chaumet التاريخيّة والمعاصرة الأرقى، في انتظارك في الرياض!

اقرئي أيضاً: مجوهرات تُذهل العيون

العلامات: Chaumet شوميه

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث