مجموعة ثالثة تجمع Beyonce بهذه العلامة

هذه ليست المرّة الأولى التي تتعاون بها الفنّانة العالميّة بيونسيه Beyonce مع علامة أديداس Adidas العريقة والرائدة في عالم الأزياء الرياضيّة واكسسواراتها.

في هذا السياق، كشف الطّرفان عن مجموعتهما الثالثة ضن تعاون Adidas x Ivy Park، والتي حملت إسم Icy Park.

وتقدّم مجموعة Icy Park تصاميم رياضيّة من الـStreet Wear والأزياء المريحة، فضلاً عن الأحذية والاكسسوارات، المبتكرة بكلّ أشكال التعبير عن الذات والإبداع.

وتحت شعار Where is My Park، تدعو Ivy Park الجميع للخروج عن المألوف والإحتفاء بحريّة التعبير، ما دفعها لاختيار وجوه جديدة وهي نخبة من المشاهير، وهي: عارضات الأزياء هيلي بالدوين بيبر Hailey Baldwin Bieber وأكيشا موراي Akesha Murray، وشي غراي Shea Gray وكيالا كولمان Kyla Coleman والفنّان كاش بايج Cash Beige ومغنّي الراب غوتشي ماين Gucci Mane.

بالعودة إلى المجموعة فهي تكسر حواجز التصاميم التقليديّة، وتدعو مرتديها إلى إطلاق العنان لأنفسهم، بإطلالات رياضيّة ديناميكيّة بسيطة.

فضلاً عن الملابس الشتويّة الدافئة والمصنوعة من القطن التيري العالي الجودة والجلد والفرو الصناعيّ، تضمّ المجموعة اكسسوارات متطابقة بمونوغرام Ivy Park.

وأضافت بيونسيه 5 تصاميم جديدة إلى مجموعة الأذية، وهي تحديثات على أحذية IVY PARK Ultra Boost وForum Lo وForum Mid وSuper Sleek، إضافةً إلى حذاء Super Sleek Boot المريح بتصميمه الرياضيّ من منظار Beyonce الجماليّ.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Icy Park أصبحت متوافرة عبر موقع Adidas.com الإلكترونيّ، وعبر متاجر Adidas وبعض نقاط البيع بالتجزئة من حول العالم.

اقرئي أيضاً: إغلاق علامة Rihanna "مؤقتاً" والسبب؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث