مبادرة الجائزة الجديدة من Fashion Trust Arabia هي كلّ ما ترغبين في معرفته

هذا العام وبالرغم من كلّ التهديدات التي تواجهها مختلف الصناعات، تثبت الصناعات الثقافيّة مرّة جديدة أنّ ما من أمر يقف في وجه الثقافة والفنّ والموضة. وتشمل التحرّكات الدوليّة في مجال الموضة برنامج Net-a-Porter لتطوير مصمّمي الأزياء الناشئين.

إلّا أنّ هذا الشهر، أُطلقت مبادرة جديدة تحذو حذو مجلس الأزياء Fashion Trust هي المشروع الخيريّ الجديد Fashion Trust Arabia برئاسة صاحبة السموّ الشيخة موزا بنت ناصر وبرئاسة مشتركة‎ من المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني وتانيا فارس، مؤسّسةFashion Trust  في بريطانيا.

اقرئي أيضاً: ما قصّة بيع دار Versace؟

أمّا مهمّة المبادرة الأولى فهي المساعدة على رفع معايير مواهب التصميم الناشئة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تزويد المصمّمين بالإرشادات المناسبة والتمويل والفرص التي ستساعدهم على الوصول إلى مستويات عالميّة وتحقيق إمكاناتهم الكاملة. ويتصدّر المشروع مبادرة الجائزة الجديدة لدعم مواهب التصميم المحليّة عبر الإرشاد والتمويل.

اقرئي أيضاً: إطلالات الشوارع الأبرز من أسبوع الموضة في ميلانو

وستقيم Fashion Trust Arabia حدثاً مميّزاً في خلال ربيع 2019 لجائزتها الافتتاحيّة في الدوحة، قطر، حيث سيقدّم المتنافسون في النهائيّات مجموعاتهم التي ستختار من خلالها لجنة التحكيم (المؤلّفة من شخصيّات بارزة من المجتمع الدوليّ وقادة صناعة الأزياء) المصمّمين الرابحين.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث