ماذا تخبئ Hermès لهواة الفروسيّة في باريس؟

إن كنت من محبّات عالم الفروسيّة وركوب الخيل وهذه الرياضة العريقة التي تبعث في نفسك كلّ الحماسة والشوق فتشعرين أنّك تمتطين الخيل وتترقّبين خطّ النهاية، إليك هذا الخبر السّار.

أعلنت دار Hermès عن إقامة عرض Saut Hermès في دورته الحادية عشرة في قصر Grand Palais في العاصمة الفرنسيّة باريس الذي سيمتدّ لثلاثة أيّام على التوالي انطلاقاً من 20 وحتّى 22 مارس 2020.

وتسرّ الدار لتنظيم هذه الفعالية الدولية الرائعة مع شركائها الدائمين GL events لتنظيم الحفلات ومؤسّسة Réunion des musées nationaux- Grand Palais التي تتشارك معهما قيمها ومبادئها الأساسيّة كالتميّز. 

وسيتنافس في خلال هذا الحدث 70 شخصاً من هواة ركوب الخيل وقفز الحواجز من جنسيّات مختلفة من حول العالم، من بينهم 50 محترفاً و20 ناشئاً لامتطاء 120 حصاناً على حلبة السباق التي صمّمها الإسباني Santiago Varela Ullastres. 

ولاستمتاع أكثر في الأجواء الحماسيّة هذه، سيتخلّل الحدث عروضاً تظهر للزوّار كيف يصنع العمّال سرج الحصان الجلديّ ويصمّمونه والتعرّف إلى الحرفيّة الاستثنائيّة التي يتّبعونها في هذا المجال. إلى جانب الاستراحة في مقهى ذي طابع مميّز وديكو فروسيّ ومكتبة صغيرة للمارّة. فلا تفوّتي هذه الفرصة الرائعة!

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث