للنساء والأطفال - مجموعة حصريّة من Dolce & Gabbana

​منذ تأسيسها، تسعى دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الإيطاليّة للإرتقاء بمفهوم الأناقة وتتويجه بلمسةٍ من العصريّة وجرعةٍ من الجرأة. هذا ما يتجلّى دائماً في إصداراتها وتعاوناتها.

وها هي العلامة المرموقة الرائدة في عالم الأزياء والاكسسوارات، تسدل الستار عن مجموعتها السادسة والحصريّة مع منصّة ماي تيريزا Mytheresa للتسوّق الإلكترونيّ.

اقرئي أيضاً: تألّقي بأناقة الرموز الأيقونيّة المطلقة هذا الصيف!

​وتضمّ التشكيلة 72 قطعة تترجم نهج Dolce & Gabbana الخالد الممزوج بلمسةٍ عصريّة، صمّمت للنساء والأطفال بطبعات اللّيمون، ما يخيّل أذهاننا لرحلةٍ ما بين أشجار اللّيمون عبر حديقة من حدائق حوض البحر الأبيض المتوسّط.

وشكّلت الفساتين الضيّقة والسراويل ذات خصرٍ عالٍ، والبلوزات ذات الكشكش فضلاً عن ملابس السّباحة، إضافةً إلى اكسسوارات الرأس وأحذية...

​وعزّزت المجموعة أسلوب الميني مي Mini Me، لتنسيق الأزياء ما بين الأمّ والطّفلة، إذ ضمّت تصاميم فساتين للسيّدات والفتيات الصّغيرات والمولودات الجدد.

وصنعت التصاميم لمختلف الأعمار بمجموعة من الخامات الفاخرة مثل الجيرسيه والبوبلين والشيفون، لتشكّل باقة من القطع الأساسيّة في خزائننا لهذا الموسم.

​وأطلقت المجموعة الخاصّة حصريّاً عبر موقع Mytheresa، عبر قصّة تحريريّة وفيديو مخصّصان للحملة، من إنتاج المدير الإبداعيّ لدى Mytheresa جوليان بول.

تجدر الإشارة إلى أنّ التشكيلة الحصريّة أصبحت متوافرة عالميّاً عبر موقع Mytheresa منذ 4 مايو الجاري.

اقرئي أيضاً: Dolce & Gabbana تستعرض مجموعتها في العلا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث