قلادة Happy Diamonds-Happy Me من Chopard تكرّم اللغة العربية

قلادة Happy Diamonds-Happy Me من Chopard تكرّم اللغة العربية

من الثقافة العربية، استوحت دار شوبارد Chopard تشكيلتها الجديدة من مجموعة مجوهرات Happy Diamonds .

في أحدث مجموعاتها، كشفت شوبارد Chopard عن قلادات Happy Diamonds – Happy Me المصنوعة من الأحرف العربية والتي تجمع بين الألماس المتراقص مع 15 حرفاً من حروف الهجاء العربية، بما فيها 4 أحرف جديدة تُضاف إلى التشكيلة السابقة.

لقد قررت العلامة من خلال هذه القلادات أن تكرم واحدة من أغنى اللغات المكتوبة في التاريخ البشري، حيث تستحضر هذه القلادات مخزوناً شاعرياً متدفقاً يعكس نظرة "شوبارد" وتميز إبداعاتها.

تتضمن قلادة Happy Diamonds - Happy Me الرمزية كبسولة تحمل حروفاً عربية صغيرة ومتحركة، ترمز إلى التواصل بين الثقافات وتطور الحضارات الحديثة. في تفاصيل صناعة القلادة، فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وفي قلب الدائرة ثبّت حرفيو الدار لوحين من الزجاج الكريستالي

تنقسم المجموعة إلى تشكيلتين إحداهما قلادات صغيرة الحجم تتضمن 11 حرفاً عربياً هي: الألف، الشين، السين، الدال، الخاء، الفاء، الهاء، النون، الميم، اللام والياء.

أما المجموعة الثانية فهي قلادات متوسطة الحجم تتضمن 15 حرفاً يشكّل كل حرف منها الحرف الأول لأكثر الأسماء العربية شيوعاً بين أسماء الإناث، ويترافق كل حرف منها مع ثلاث ألماسات متراقصة، لتدور وتتراقص معاً بمرح يضفي على القلادة لمسة أنثوية فريدة.

كوني السباقة في اعتماد مجموعة     Happy Diamonds-Happy Me من Chopard التي أصبحت متوفرة في متاجر العلامة في كل من دبي مول، مول الإمارات ووافي مول في دبي.

اقرئي أيضاً: Happy Butterfly مجموعة Chopard الجديدة وماريا كاري ملهمة أساسيّة فيها!

العلامات: Chopard

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث