فرص الربح لا تنتهي في مهرجان دبي للتسوّق
  • 1 /2
  • 1 /2


تترقّب عاشقات الموضة والعلامات الفاخرة في العالم مهرجان دبي للتسوّق Dubai Shopping Festival، للغوص واغتنام فرص لا مثيل لها في مجال الموضة والرفاهيّة. فما الذي ينتظركنّ هذا العام؟

مع انطلاق المهرجان في 26 ديسمبر 2018 المنصرم الذي يستمرّ حتّى الثاني من فبراير المقبل، أُسدلت الستائر عن باقة واسعة من القطع الراقية والاستثنائيّة من العلامات الأفخر عالميّاً المتاحة أمامك للتسوّق.

ويخوّلك المهرجان الغوص في مغامرة تسوّق مسلّية وسط أجواء من الألفة والفرح والضحك مع أفراد العائلة والأصدقاء، في ظلّ مسابقات وجوائز مستمرّة على مدار الساعة تتنوع بين  السيّارات الفاخرة والهدايا الذهبية والقسائم الشرائيّة وغيرها الكثير من الجوائز القيَمة يقدّمها إليك مهرجان دبي للتسوّق ويمكنكم متابعة تفاصيلها عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان  mydsf.ae : الذي يعرض لك أجواء الاحتفالات وتوقيتها والعروض والحسومات، فضلاً عن مجموعة واسعة من النشاطات المتاحة أمامك وأمام أطفالك للغوص في عالم دبي وأعماقها، عاصمة الرقيّ والأصالة الفاخرة ليس في العالم العربيّ فحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

احصلي على تذاكرك ودليلك وبرنامجك وكلّ ما عليك معرفته حول الحدث الجاري الذي انتظرناه عاماً بأكمله، بمجرّد زيارة موقع مهرجان دبي للتسوق الالكتروني mydsf.ae.


تعليقات