علامتنا المفضّلة تطلق متجرها الإفتراضيّ

في ظلّ زوبعة التكنولوجيا التي طغت على عصرنا الحاليّ والقرن الحادي والعشرين، وفيما زادت جائحة كورونا COVID – 19 من وطأة وحتميّة التسوّق الإلكترونيّ، ارتأت علامتنا المفضّلة من الأزياء الراقية الغوص في هذا العالم.

وفي التفاصيل، فقد كشفت علامة قزّي وأسطا Azzi & Osta للمصمّمين اللّبنانيّين جورج قزّي George Azzi وأسعد أسطا Assaad Osta، النّقاب عن متجرها الإلكترونيّ، الذي يعكس روح العلامة وهويّة مؤسّسيها.

كما يقدّم المتجر الإفتراضيّ رؤية جديدة في عالم الأزياء العصريّة والمستدامة، مع التواصل المعزّز مع عاشقات الدار.

أمّا ما شجّع المصمّمين على هذه الخطوة، لا سيّما بعد انفجار 4 أغسطس الذي هزّ العاصمة اللّبنانيّة بيروت، فكان إقبال الزبائن الكبير على صالة العرض رغم كلّ الظروف الإستثنائيّة.

من جهتهما، صرّح المصمّمان: "رغم جميع التحدّيات وعدم وضوح ما يحمله العام الجديد للشركات، قرّرنا إطلاق متجرنا الالكترونيّ ليكون نافذتنا على العالم، والمساحة التي يقصدها عشاق تصاميمنا، خصوصاً مع الإقبال الكبير الذي شهدناه مؤخراً على تشكيلات الملابس الجاهزة لدينا"، مشيرين إلى أنّنا "حرصنا على تصميم المتجر ليكون انعكاساً لمفردات العلامة الجمالية ومساحة رقمية للتصفح والتسوق بسلاسة".

ويستعرض الموقع خيار الطلب المسبق من تشكيلتي الملابس الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 – SS20، وموسم خريف وشتاء 2021 – AW21، والتي تضمّ عبايات وفساتين السهرات وقطع أنيقة أخرى...

تجدر الإشارة إلى أنّه وبعد طلب قطعك المفضّلة من هاتين التشكيلتين من موقع azziandosta.com، تستلمين طلبك في خلال أسبوعين حتّى أربعة أسابيع.

اقرئي أيضاً: علاماتٌ مستدامة ضمن منصةٍ واحدة... إليك التفاصيل

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث