علامة .Tiffany & Co تعيد افتتاح متجرها في نيويورك بإسم جديد

أعلنت علامة .Tiffany & Co عن إعادة افتتاح متجرها الرئيسي في الشارع 57 والجادة الخامسة وأطلقت إسم "ذا لاندمارك" على المتجر المميز الذي يقدم أحدث تصاميم العلامة المبتكرة لأول مرة في واجهات عرض مذهلة، ما يجعل منه أحد أبرز المتاجر وأكبرها في مانهاتن.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال أنتوني ليدرو، المدير والرئيس التنفيذي لعلامة .TIFFANY & CO: "يشكل إعادة افتتاح متجرنا الشهير خطوة هامة في مسيرة الدار المرموقة، ويبدأ عصراً جديداً لتصاميم العلامة. ويتجاوز ذا لاندمارك مفهوم متجر المجوهرات ليمثل مركزاً ثقافياً يعكس المهارات المعمارية المذهلة ويقدم أفخر خدمات الضيافة وأحدث الفنون والتصاميم، مما يجعله أبرز متاجر المجوهرات الراقية في العالم".

ويرحب المتجر بضيوفه في الطابق الرئيسي بمجموعة فاخرة من واجهات العرض المخصصة للمجوهرات والمضاءة بأسلوب مبتكر، بينما يقدم مقهى ™Blue Box Cafe، تحت إشراف الشيف الحاصل على نجمة ميشلان دانييل بولود، تجربة تناول الطعام المميزة والشهيرة للعلامة الراقية ولكن بأسلوب الشيف المبتكر.

تتيح المساحات المخصصة للمعارض والمتحف في الطابقين الثامن والتاسع فرصة مميزة للاستمتاع بتجربة فنية جذابة تروي مفاهيم الدار المميزة.

يذكر أنها المرة الأولى التي يخضع فيها هذا المتجر لأول عملية تجديد شاملة منذ افتتاحه عام 1940. حيث احتفلت .Tiffany & Co بإعادة افتتاح المتجر من خلال مجموعة من التصاميم الحصرية والفريدة من نوعها، والتي تضم مختلف القطع من الساعات المرصعة بالألماس والتصاميم محدودة الإصدار وصولاً إلى النظارات المستوحاة من تشكيلة Tiffany® Setting لخواتم الخطوبة. كما يحتضن المتجر أكبر تشكيلات العلامة الفاخرة من المجوهرات الراقية، ويقدم تصميماً جديداً للألماسة الشهيرة للعلامة والتي تزن 128.54 قيراط وتشكل أكبر قطعة مجوهرات ضمن التشكيلات المميزة.

اقرئي أيضاً: .Tiffany & Co تطلق حملة "إنها تيفاني"، ماذا في التفاصيل؟

العلامات: .Tiffany & Co

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث