دفعة جديدة من تعاون Prada وAdidas... اكتشفيها معنا!

منذ العام 2019، برز تعاون علامتي برادا Prada وأديداس Adidas، فبتنا نترقّب سنويّاً، لا بل موسميّاً، الإصدارات والدفعات المنبثقة عن هذا الالتئام.

وها هي العلامتان تصدران دفعة جديدة من الإبداعات، التي تترجم حرفيّة Prada وبراعتها العالية والتئامها بتوجّه Adidasالرياضيّ العصريّ والمبتكر.

اقرئي أيضاً: علامة رياضيّة تفتتح متجرها النسائيّ الأوّل في دبي.... إليك التفاصيل

وتحتفي مجموعة The Adidas for Prada Re-Nylon Collection الجديدة بالتصميم الإبداعيّ الخالد، والتطلّع نحو مستقبلٍ واعدٍ وواعي زاخر بالإبداعات العصريّة، عبر الالتزام بتحقيق الإستدامة الحاسمة.

فضلاً عن ذلك، فتسلّط لمجموعة الرياضيّة الفاخرة والعصريّة الضوء على أيقونتين بارزتين وتحتفي بهما، ألا وهما شارة The Adidas Originals Forum وخامة Prada Re-Nylon.

بالإنتقال إلى التصاميم، فقد ضمّت التشكيلة وللمرّة الأولى، ملابس جاهزة واكسسوارات وحقائب وأحذية Adidas Forum High and Low Silhouette العالية والمنخفضة.

أمّا مرحلة التصميم، فقد صمّمت في خلالها Prada كلّ قطعة في إيطاليا، مع توقيعها وبصمتها التي تجلّت بخامة النيلون المُعاد تديورها Recyclable Re-Nylon Fabric.

تجدر الإشارة إلى أنّ تشكيلة The Adidas for Prada Re-Nylon Collection ستصبح متوافرة عالميّاً إبتداءً من 13 يناير الجاري، عبر متاجر Prada وموقعها الإلكترونيّ، وموقع adidas.com/prada.

اقرئي أيضاً: Prada Enchanted بحلّة جديدة في دبي مول

العلامات: Adidas Prada

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث