خبر سارّ لعاشقات الموضة في دبي

نصادف يوميّاً العشرات من الشابّات المولعات بالموضة والأزياء وعاشقات الإكسسوارات الراقية والفخمة.

ولتلبية رغبات هذه الفئة من المجتمع، افتتحت أكاديميّة Modus للموضة والأزياء الفخمة أبوابها في دبي.

وتقدّم الأكاديميّة ورش عمل مكثّفة من الدرجة الأولى، مغطّية بذلك مختلف جوانب الموضة وأوجه نمط الحياة، فضلاً عن مشاركة الطلّاب في صناعة الموضة، ما يزيد من خبرتهم في هذا المجال.

اقرأي أيضاً: اختاري من Tiffany & Co هديّة فخمة لوالدتك

وتفتح ورش العمل آفاقاً جديدة أمام الطلّاب الذين سيتتلمذون على أيدي قادة صناعة الموضة ومدراء دور الأزياء العالميّة الأهمّ والأرقى، في فرصة لفهم أسس الموضة الفاخرة وتعلّمها، فضلاً عن تحفيزهم للحصول على مسيرة مهنيّة ناجحة، بالرغم من الضغوطات والعوائق التي قد تعترضهم وسط المنافسة الشرسة في هذا المجال.

وتضمّ ورش العمل باقة من الصفوف التي تناسب المتخرّجات الجدد وسيّدات الأعمال والمناوبات في المجال وعاشقات نمط الحياة الفاخرة وتضمّ إدارة أعمال الموضة وإتقان روتين الحياة وتجارة الأزياء والتسويق البصريّ ونماذج عرض التصاميم وإدارة العلامات التجاريّة الفاخرة.

اقرأي أيضاً: Van Cleef & Arpels تستقبل فصل الربيع على طريقتها

وتتوافر كلّ هذه الصفوف في ورش الأكاديميّة في دبي، فيما ستسمح ورشة ميلانو المرتقبة في يوليو 2018 للطلّاب باكتشاف مصانع الخيّاطين المحترفين وزيارة المدينة الرائدة في مجال الموضة، فضلاً عن فرصة الغوص في مغامرة وراء كواليس عروض دور الأزياء العالميّة الأشهر.

وتسعى الأكاديميّة إلى تمييز طلّابها عن سواهم في المهنة، عبر بناء مستوى تفكيريّ مماثل بينهم ومساعدتهم على اكتشاف منحى كلّ فرد في الأسلوب الجماليّ ونظرته الخاصّة إلى الموضة والصيحات.

فإذا كنت من عاشقات الموضة وأنماط الحياة، لا تتردّدي في زيارة أكاديميّة Modus لتطوّري نفسك في هذا المجال وتحرّري هويّتك الخاصّة وبصمتك الفريدة.

اقرأي أيضاً: هل تخوض Selena Gomez مجال تصميم الأزياء؟

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث