خبرٌ سارّ لعاشقات Boucheron في دبي

منذ تأسيسها في العام 1858، تسعى دار بوشرون Boucheron الرائدة في عالم المجوهرات الراقية، جاهداً إلى تقديم إصدارات تلبّي تطلّعات عاشقاتها، فضلاً عن تقليص المسافة بينها وبينهنّ.

وتشكّل النّساء العربيّات نقطة بارزة في صميم Boucheron، لذلك تحرص العلامة المرموقة على تقليص المسافات وتقريبها بينها وبين رائداتها.

اقرئي أيضاً: "شاركي أكثر" حملة تشيد بالعطاء والتمكين في الشرق الأوسط

في هذا السياق، افتتحت Boucheron، متجرها المستقلّ الأساسيّ الجديد في دبي مول Dubai Mall، بتصميمٍ باريسيّ معاصر وفريد من نوعه، وبملامح مقرّها التاريخيّ في أوتيل بارتيكولييه Hotel Particulier عند ساحة فاندوم Place Vendôme في باريس.

كما ترجم التصميم رموز الدار وقيمها، من خلال الديكور الداخليّ الذي استعرض تشكيلات المجوهرات المتلألئة وسط أجواء دافئة، فضلاً عن تجربة تفاعليّة بارزة.

إذ يقدّم المتجر تجربة من الخصوصيّة في صالون كبار الشخصيّات الحصريّ الذي يستعرض تاريخ Boucheron وإرثها العريق، مع زوايا تستعرض مجموعات العلامة الأيقونيّة، مثل Fleur Eternelles وQuatre وSerpent Bohème وAnimaux de Collection وNature، وتشكيلات Histoire de Style وArt Déco و Carte BlancheوContemplation.

وبهذا الافتتاح، تهدف الدار الفرنسيّة العريقة إلى تعزيز تواجدها البارز في منطقة الشرق الأوسط، لا سيّما في الإمارات العربيّة المتّحدة.

اقرئي أيضاً: مجوهراتنا الراقية المفضّلة تصل إلى الفيصليّة... وتجربة فخمة تنتظرك!

العلامات: بوشرون Boucheron

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث