حقيبة Sesia هي كلّ ما نتمنّاه هذا الموسم!

منذ تأسيسها، تحرص علامة لورو بيانا Loro Piana على تقديم سلع جلديّة فاخرة، فرسّخت على عاتقها طرح اكسسوارات ذات جودة عالية وإستثنائيّة، تلبيةً متطلّبات المرأة العصريّة.

وها هي اليوم تكشف النقاب عن أخدث إصداراتها التي تنضمّ إلى موسوعة Loro Piana للإبداعات الجلديّة الفاخرة ألا وهي حقيبة سيسيا Sesia.

وبتصميمها الإنسيابيّ وشكلكها المنحنيّ ومن دون زوايا حادّة، فضلاً عن ملمسها الناعم، تشكّل الحقيبة قطعة أنثويّة عفويّة عصريّة بحت، تتطلّع إليه سيّدة العصر الأنيقة لتكون رفيقتها الدائمة والمثاليّة في كلّ إطلالةٍ يوميّة نهاريّة أو مسائيّة خاصّة بالمناسبات.

بالإنتقال إلى أصول إسمها، فاستمدّت الحقيبة مفهومها من الوادي حيث يقع مقرّ Loro Piana، والنهر المعرّج الذي يمرّ به.

أمّا التصميم فهو ذات ملمس جلديّ نافر Grain Matt أو بتأثير الساتان المالس Satin Smooth أو حتّى بتأثير جلد التمساح اللّامع Shiny Alligator.

كما صمّمت القطعة الأيقونيّة بأشكالٍ وأحجامٍ مختلفة، وضمن لوحة ألوان متنوّعة مثل الأبيض والورديّ الفاتح والأخضر الحيويّ والأصفر السّاطع والأزرق السماويّ والورديّ القويّ والكحليّ والبرتقاليّ المحروق، لتلائم شتّى أذواق النّساء، لينسّقتها حسب أسلوبهنّ بأناقة مطلقة.

بإختصار، تترجم هذه القطعة الفريدة من نوعها، اللعاقة الوطيدة بين الطبيعة والإبداع البشريّ، ما يرسّخ جوهة Loro Piana الوثيق، لتصبح بذلك حقيبة لا تشبه سوىتجمع ما بين الأنيقة والأنوثة والبساطة في الوقت عينه!

اقرئي أيضاً: منصّة تسوّق حصريّة بالسعوديّة... فمن وراءها؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث