جدول المصممين الذين سيعرضون أعمالهم خلال أسبوع الموضة في الرياض

حان الوقت لواحد من أهم الأحداث التي ستجرى في المملكة العربية السعودية وهو أسبوع الموضة في الرياض.

أصبح للموضة مكانة خاصة في السعودية حيث سينعقد في مركز الملك عبد الله المالي الجديد في الرياض، واحد من أهم الفعاليات التي ستضم مصممين ومواهب ناشئة في هذا المجال وذلك بهدف تعزيز صناعة الأزياء المحلية.

وقد صرح بوراك جكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية قائلًا: "يعد أسبوع الموضة في الرياض الخطوة التالية في جهودنا لبناء السلسلة، ودعم نمو قطاع الأزياء المحلي بقيادة المواهب السعودية الناشئة.

على مدى السنوات القليلة الماضية فقط، استثمرت السعودية بكثافة في مواهب الموضة المحلية وأنشأت قطاع أزياء مزدهرًا يحظى الآن باهتمام عالمي. يعد أسبوع الموضة الرسمي الأول على الإطلاق في البلاد علامة فارقة في رحلة تحول رائعة."

اقرئي أيضًا:ارتقي بإطلالتك هذا الشتاء مع مجوهرات George Hakim

سيمتد أسبوع الموضة على مدى 4 أيام متتالية الأولى لم يتم الكشف فيها عن اسم مصمم اليوم الاول إلا أن جدول الأيام الباقية ستكون على الشكل التالي: 
 21 أكتوبر: Adnan Akbarو Tima Abid و Yousef Akbarو Atelier Hekayatو Pavone و Nour Dhahri و Fatima AbdulQaderو Dar Alhanoufو Hala AlGharabawi.
22 أكتوبر: Honayda و Abadiaو Arwa Albanawiو Kaf by Kafو Yasmina Qو DAZLUQو Eman Joharji و Moja Majkaو Mona Alshebilو Nabela Nazar
23 أكتوبر: Lomar و Hajruss و Uscita و MD29و JUBBو1886 و Mazroudو Noble and Freshو Not Boringو Noura Suliman

اقرئي أيضًا:مجموعة Ludo Secret من Van Cleef & Arpels تمنح الساعات الراقية مظهراً يفوق المجوهرات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث