بياجيه تدعم المواهب السعودية في مسابقة "بياجيه للتصميم 2021"

بالتعاون مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا وجامعة جنيف للفنون والتصميم ومؤسسة Turquoise Mountain، أعلنت دار بياجيه عن انتهاء مسابقة "بياجيه للتصميم 2021" 2021 Piaget Design Competition.

اقرئي أيضاً: الساعة الأرقى التي لن تفارق معصمك هذا الموسم

 تأتي هذه المسابقة بهدف تصميم مجوهرات بإلهامٍ من طبيعة محافظة العلا وتاريخها الفريد حيث قدّم المتسابقون والمتسابقات تصاميم لقطع فاخرة وملهمة مستوحاة من تاريخ العلا العريق وجمالها الطبيعي حيث أقيمت المسابقة في "مدرسة الديرة" بمحافظة العلا بمشاركة 12 متسابقا ومتسابقة.

من ناحية أخرى، يمكن القول أن مسابقة "بياجيه للتصميم 2021"، هي إحدى ثمار التعاون التي تجمع الهيئة الملكية لمحافظة العلا وعلامة Piaget التي جسدت مصدر الإلهام وسط طبيعة وتاريخ العلا مع التصاميم الإبداعية التي حظيت بها المسابقة طوال أيام انعقادها.

كذلك تلقّى المتسابقون والمتسابقات في البرنامج تدريبا عمليا من قبل أساتذة «جامعة جنيف للفنون والتصميم» لتعزيز جوانب المهارات الإبداعية في التصميم.

هذا وقد حصلت على المركز الأول عائشة موسى الشلالي، وأشواق سعود على المركز الثاني، ورغد أيمن عرفة المركز الثالث، وأعلنت اللجنة أنه تم اختيار المشارَكات الفائزة نظير التصاميم الإبداعية التي طبقت المهارات المكتسبة خلال عملية التدريب، وللجودة التي عكست الجمال الطبيعي لمحافظة العلا.

اقرئي أيضاً: ما التجربة الصحية التي قدمتها محافظة العلا في السعودية؟

العلامات: Piaget مجوهرات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث