بعد الإغلاق الطويل Armani تستكمل نشاطها... وهذه إجراءاتها المتّعبة

جاء فيروس كورونا Covid – 19 ليضرب بعرض الحائط حياتنا والحياة الإقتصاديّة ويغيّر مسار نظامنا وأسلوب عيشنا، فبعد الوباء لن يكون كما قبله.

إلّا أنّنا لم ولن نستسلم فسنعود ونعيش، ولو بإجراءات ومبادرات جديدة. بالفعل، هذا ما أثبتته مجموعة أرماني Armani Group التي عادت لتستأنف عملها بإجاراءاتٍ وخطواتٍ مختلفة.

وفي التفاصيل، ومع إعادة افتتاح متجر Armani ضمن المرحلة الثانية اليوم في 18 مايو تستمرّ العلامة المرموقة بضمان السلامة الضروريّة لموظّفيها وزبائنها، عبر اعتماد بروتوكول صارم حيال الصحّة والسلامة العامّة لتأمين تجربة تسوّق شخصيّة مُرضية.

ومن أبرز المبادرات والخطوات التي ستتّخذها الدار، رفع لوحة Franco Rivolli لطبيبة مع أجنحة حاملة إيطاليا بين ذراعيها، كروز لمكافحة فيروس كورونا، على جدارية في شارع "بروليتو" Via Broletto في ميلانو. فضلاً عن رسالة من جورجيو أرماني Giorgio Armani: حول مرحلة التّعافي: "ما زلنا بحاجة إليها لاستئناف العمل بأمان".

ومع إعادة افتتاح متاجر Giorgio Armani المملوكة من الدار من حول العالم، ستتبرّع العلامة بنسبة 10% من عائدات مبيعات مجموعة أزياء ربيع - صيف 2020 للجمعيّات الخيريّة، فضلاً عن انتاج الملابس الطبيّة الواقية التي يُمكن التخلّص منها.

ولتأمين سلامة المتسوّقين، توفّر مجموعة Armani Group خدمة احجز الموعد لتأمين مواعيد عبر الانترنت عند أقرب نقطة بيع لدى متاجر Giorgio Armani و Emporio Armani، على أن تصبح هذه الخدمة متاحة لدى A|X Armani Exchange. إبتداءً من 3 يونيو.

من جهةٍ أخرى، ستستمرّ مقاهي ومطاعم Emporio Armani Caffèe Ristorante و Nobu Milano بتأمين خدمة التوصيل المنزليّ، حتّى إعادة افتتاح أبوابها كاملةً.

اقرئي أيضاً: تغييرات Giorgio Armani في الجداول الزمنيّة والمجموعات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث