بشرى سارّة لعاشقات Valentino في الشرق الأوسط

منذ تأسيسها في العام 1959، تسعى دار فالنتينو Valentino الإيطاليّة العريقة على تلبية تطلّعات عاشقاتها وأذواقهنّ ورغباتهنّ، لا سيّما نساء الشرق الأوسط اللّواتي يترقّبنَ باستمرار إصداراتها في كلّ موسمٍ.

لذلك، ارتأت العلامة المرموقة والرائدة في تصميم الاكسسوارات والأزياء، تخصيص تشكيلة خاصّة وحصريّة لمنطقة الشرق الأوسط، لتقليص المسافة بين عاشقاتها في المنطقة وتحقيق رغباتهنّ.

اقرئي أيضاً: Place Vendome وجهة جديدة للتسوق في قطر

وفي التفاصيل، فقد أسدلت Valentino الستار عن مجموعتها الكبسوليّة الحصريّة والمصمّمة خصيصاً بالشرق الأوسط، والتي ضمّت حقائب وأحزمة ومنتجات جلديّة وأحذية ومجوهرات راقية من تصميم فالنتينو غارافاني Valentino Garavani.

وتضمّ التشكيلة للمرّة الأولى تصاميم أحزمة رجاليّة من Valentino Garavani، وأحذية جلديّة فاخرة، إضافةً إلى اكسسوارات Valentino Garavani، بوسم VLogo Signature المصنوعة من جلد النعامة والثعبان والتمساح، والمصمّمة بألوانٍ حيّة ومطرّزة بحبّات الكريستال المضيئة.

كذلك، تحتوى التشكيلة الكبوليّة على حقائب لوكو Loco الجديدة، وحقيبة في سلينغ VSling، فضلاً عن أذية مول وأحذية برباطٍ، بألوانٍ زاهية مثل الأزرق والورديّ والأزرق السماويّ والزهريّ والبوربورا Porpora.

أمّا المجوهرات فصمّمت ببراعة مطلقة، من المعدن الذهبيّ الزهريّ، وضمّت خواتم وعقود وأقراط، ازدينت كلّها بشعار VLogo الأيقونيّ الخالد.

تجدر الإشارة إلى أنّ التشكيلة الكبسوليّة متوافرة في متاجر Valentino في الشرق الأوسط.

اقرئي أيضاً: Rym Saidi وتحضيرات رمضان المبارك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث