باريس تحتضن المواهب السعودية ضمن فعالية EMERGE

بين 23 يونيو حتى 1 يوليو 2023، ستشهد العاصمة الفرنسية باريس على مشاركة مهمة لمواهب سعودية لمعت أسماءهم في مجالات فنية متعددة من تصميم الأزياء الى الفن والموسيقى.

ستجمع فعالية EMERGE هذه المواهب في 8 شارع فرانكس بورجوا في باريس حيث ستعرض هذه المواهب أعمالها خاصةً الأزياء التي بدأت تظهر بقوة في المملكة العربية السعودية مما يعكس المشهد المعاصر الحالي للجيل الصاعد وإبداعاته.

بالتعاون مع الهيئة السعودية للفنون البصرية، الهيئة السعودية لفنون الطهي، والهيئة السعودية للموسيقى ستقوم هيئة الأزياء السعودية بتنظيم معارض لعرض القطع المميزة وذلك في ظل حضور الـ 15 مصمماً من مبادرة 100 سعودي براند شخصيًا مما يسمح للزوار بمقابلة هذه المواهب الصاعدة أكانوا من فنانين، موسيقيين أو مصممي أزياء.

إقرئي أيضًا:أسماء عارضات ازياء سعوديات اشتهرن في هذا المجال

وفي هذا السياق، علّق الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك كاكماك عن هذه المشاركة قائلاً: "إن فعالية EMERGE اهي بمثابة فرصة للجميع في باريس لاكتشاف ما يقدمه المبدعون السعوديون. أتطلع إلى الترحيب بزوارنا لاستكشاف المنتجات الفريدة من نوعها وتذوق المأكولات العربية الأصيلة والتواصل مع ما تقدمه المملكة المن قصص ".

والجدير ذكره انه ستعرض بعض العلامات الصاعدة تصاميمها يوم 21 يونيو ضمن عرض أزياء فعالية EMERGE مثل Torba Studio و Hindamme وسط عروض فنية منها لمجموعة جازي سبا ساوندز.

إقرئي أيضًا: أرتال: وجهة تسوّق جديدة للأزياء الإماراتية الراقية في الشارقة!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث