استوحي اطلالات رمضان من نجود الرميحي

تعتبر نجود الرميحي Nojoud Al Rumaihi من أبرز الشخصيّات الرائدة في عالم الأعمال والموضة والجمال، إذ دائماً ما نترقّب إطلالاتها الأنيقة والمميّزة.

هذا ما دقع موقع ماي تيريزا Mytheresa للتسوّق الإلكترونيّ للتّعاون مرّة جديدة مع نجود، لتقديم مجموعة مميّزة خاصّة بشهر رمضان المبارك وبعيد الفطر المرتقب.

اقرئي أيضاً: Nojoud Alrumaihi: السعادة في أن تحبّي ما تفعلينه

وتطلّ Al Rumaihi بباقة من إطلالاتها المفضّلة من Mytheresa Ramadan وMytheresa Eid الفاخرة من علامات تجاريّة راقية مثل Etro وMissoni وTaller Marmo وسواها من العلامات المرموقة...

وإلى جانب الأزياء المناسبة الخاصّة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، تضمّ المجموعة باقة واسعة من خيارات الاكسسوارات الفاخرة والراقية.

فضلاً عن ذلك، اصطحبتنا الرميحي إلى مائدة إفطارها المزدانة بأدوات مائدة واكسسوارات فاخرة اختارتها بعناية ودقّة من خطّ Lifestyle من Mytheresa.

وإزاء هذا التّعاون الذي ليس الأوّل بين الطرفين بمناسبة رمضان والعيد، أعلنت نجود أنّني "في كلّ عام، وبمناسبة الإحتفال بشهر رمضان والعيد، أستمتع جداً بإختيار أجمل القطع الفاخرة من Mytheresa لي ولعائلتي".

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملة الإعلانيّة صوّرت في العاصمة السعوديّة الرياض، حيث أعربت الرميحي عن استعدادها لرمضان والعيد، لقضاء الأوقات الأجمل مع أحبائها، مؤكّدةً حماسها للتعاون مرّة جديدة مع Mytheresa.

اقرئي أيضاً: Nojoud Alrumaihi: أؤمن بالنموّ التدريجي بدلاً من الانفجار المفاجئ على وسائل التواصل الاجتماعي

العلامات: ازياء رمضان

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث