إختيارات النجمات الغير موفقة في الـMet Gala

تحدثنا يوم أمس عن أجمل الإطلالات التي لاقت إعجبنا وإعجاب الكثيرين في حفل الـMet Gala 2016.

اكتشفي أجمل الإطلالات من السجادة الحمراء في الـMet Gala، هنا.

أما اليوم، فقد اخترنا إطلالات النجمات التي كانت غير موفقة وغير مناسبة لموضوع حفل الـMet Gala. البعض منها كان جريئاً، والبعض الآخر كان بعيداً عن موضوع الحفل الذي كان يتمحور حول التكنولوجيا وعلاقتها بعالم الموضة.

Alicia Vikander

إطلالة Alicia كانت بعيدة عن الموضوع، كما أنها غير مناسبة لإطلالة على السجادة الحمراء. الأزياء التي اختارتها فيها الكثير من التفاصيل، ولكن لم نرى أي تواصل بين هذه التفاصيل والموضوع المختار للحفل. كما ان الكثيرين اعتبروا هذه الإطلالة عادية جداً بالنسبة لإختيارات النجمة السابقة.

Lady Gaga

تعودنا على إطلالات النجمة المثيرة للجدل الجريئة، والتي دائماً ما تفاجأنا بجرعة أقوى من الجرئة. وهذا لم يتغير في حفل الـMet Gala هذا العام. فقد إختارت Lady Gaga أزياء جريئة جداً وغير مناسبة. وبالرغم من أن الألوان والتفاصيل في الإطلالة مرتبطة بموضوع الحفل، إلا أن العنصر الجريء لم يكن الخيار المناسب.

Nicki Minaj

كان إختيار غير موفق بالنسبة لـNicki Minaj أيضاً. في العديد من المناسبات شاهدنا Nicki بإطلالات رائعة ومناسبة جداً، إلا أن إختيار النجمة هذه المرة لم يكن موفقاً، وإطلالتها في حفل الـMet Gala كانت مليئة بالتفاصيل ولم تعطيها لمسة جمالية إضافية.

Solange Knowles

كان اختيار Solange Knowles غريباً بعض الشيء. وبالرغم من أن اللون الأصفر يناسبها، إلا أن الأزياء بحدة ذاتها لم تكن مناسبة لموضوع الحفل أو للسجادة الحمراء. والقصة الغريبة والتفاصيل المتبعثرة في الإطلالة لم تبرز أي ناحية جمالية من Solange.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث