إبداعاتٌ عربيّة تحطّ رحالها في لندن

في خطوةٍ إيجابيّة وتشجيعيّة للمصمّمين الناشئين وخصوصاً العرب، أطلقت مجموعة Maison Pyramide متجرها المؤقّت في قلبHarvey Nichols وذلك بالتعاون مع عارضة الأزياء Elisa Sednaoui.

ويتيح المتجر أمام زائرات Harvey Nichols في قلب العاصمة البريطانيّة لندن فرصة اكتشاف وشراء قطع وإبداعات تحمل توقيع مصمّمن ناشئين ومبدعين، بعضهم من منطقة الشرق الأوسط مثل علامة Okhtein، وNafsika Skourti و Dylanlexو Magnetic Midnight وغيرها...

من جهتها، كان لـSednaoui دور بارز إذ أنّ قسماً من أرباح المتجر المؤقّت الذي انطلق في 27 من شهر مايو الماضي والمستمرّ حتّى 14 من شهر يوليو المقبل في الطابق الرابع من Harvey Nichols، ستعود للمؤسسة التعليميّة الخاصّة بالأطفال والتي كانت قد أطلقتها ما بين مصر وإيطاليا.

اقرئي أيضاً: الظهور الأوّل لـMeghan Markle بعد الولادة

وانتقت Maison Pyramide الرائدة في تنظيم المتاجر المؤقّتة في منطقة الشرق الأوسط، باقة من التصاميم من مجموعات الصيف المراعية لأخلاقيات الاستدامة فضلاً عن أنّها تحمل توقيع مصمّمين ناشئين من حول العالم، ومن بينهم عرب.

وتضمّ المجموعات أزياء جاهزة ومعاصرة، فضلاً عن إكسسوارات ومجوهرات، من علامات تعاونت معها Maison Pyramide ضمن فعاليّات أسابيع الموضة في باريس.

اقرئي أيضاً: أكثر‭ ‬من‭ ‬عشرين‭ ‬فنّاناً‭ ‬مصريّاً‭ ‬يثبتون‭ ‬أنّ‭ ‬تضافر‭ ‬الجهود‭ ‬يحقّق‭ ‬نتائج‭ ‬أفضل‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

أمّا الهندسة الإستثنائيّة والعصريّة بلمسةٍ من الغرابة فحملت بصمة كلٌّ من استوديو K+1 وMIMSTUDIOS اللذين عملا لسنواتٍ طويلة مع المبدعة الراحلة Zaha Hadid.

تجدر الإشارة إلى أنّ المتجر سيشهد نشاطات عديدة وتحرّكات وإصدارات حصريّة وذلك طيلة فترة تواجده في Harvey Nichols، أي حتّى 11 من شهر يوليو.

فلا تفوّتي زيارته في حال تواجدتِ في لندن في هذه الفترة!

اقرئي أيضاً: أيٌّ من هذه الحقائب ستعتمدين هذا الصيف؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث