أين ستعرض شانيل مجموعتها كروز 2021-2022؟

أيّامٌ قليلة تفصلنا عن بداية أسابيع الموضة، التي ستجري هذا العام وسط ظروفٍ إستثنائيّة أيضاً، لا سيّما في ظلّ استمرار تفشّي فيروس كورونا COVID – 19.

ومن هذا المنطلق، تتوجّه الأنظار إلى العروض المرتقبة، فكيف ستعرض الدور الأرقى من حول العالم تصاميمها ومجموعاتها؟ أإفتراضياً أو بحضور الحشود؟ وأين ستعرضها؟

في سياقٍ متّصل، كشفت دار شانيل Chanel العريقة والرائدة في عالم الأزياء عن تاريخ ووجهتها المرتقبة لعرض مجموعة كروز Cruise 2021 – 2022.

وفي التفاصيل، فستدسل العلامة المرموقة الستار عن المجموعة في 4 مايو 2021 في Carrières de Lumières الواقعة في بلدة Les Baux-de-Provence في جنوب فرنسا.

وكانت قد استخدمت محاجر الحجر الجيري الأبيض بشكل خاص كخلفية لفيلم Le Testament d'Orphée (Testament of Orpheus) في العام 1959، من إخراج جان كوكتو Jean Cocteau، الذي كان صديقًا لغابرييل شانيل Gabrielle Chanel.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Cruise مرسّخة في تاريخ CHANEL منذ أوائل عشرينات القرن الماضي، عندما قدّمت Gabrielle Chanel لعملائها، وللمرّة الأولى، تصاميم مريحة وخفيفة في الوقت عينه، ومناسبة لمختلف الوجهات المشمسة مثل Riviera وشواطئ Lido في Venice.

من منكنّ متشوّقات للعرض المرتقب؟!

اقرئي أيضاً: مع قرار الإقفال العام في باريس، كيف سينطلق أسبوع الموضة؟

العلامات: Chanel

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث