أوّل دار أزياء راقية تدعم هذه المبادرة من Unesco... من هي؟

في اليوم العالميّ لمهارات الشباب World Youth Skills Day، التأمت قوى دار ديور Dior العريقة ومنظّمة اليونيسكو UNESCO الدوليّة.

وفي التفاصيل، فقد انضمّت العلامة الفرنسيّة المرموقة إلى تحالف التعليم العالميّ Global Education Coalition، الذي أسّسته الـUNESCO.

وتهدف هذه المبادرة إلى إعطاء الطّالبات المحرومات فرصة تلقّي تعليم يركّز على الشموليّة، في ظلّ المخاطر الإجتماعيّة وأزمة صحيّة عالميّة.

وبالتعاون من الطرفين، اختيرت 100 طالبة من Niger وKenya وGhana وTanzania وJamaica وPakistan وPhilippines وSri Lanka، للحصول على فرصة التّوجيه من موظّفي Dior، ثمّ اتّباع منهج الدار على مدار 10 أشهر، [email protected]، وهو برنامج تعليميّ عبر الإنترنت أطلقته Dior في يونيو الماضيّ.

وستطوّر المشاركات مشروع محلّي تحت عنوان Dream for Change مخصّص لتقييم وتمكين الفتيات وتحقيق الحوار الداعم والفعّال بينهنّ والمرتكز على المساعدة المتبادلة والأخوّة والإحتفال بنقل المعرفة من أجل مستقبل أكثر مسؤوليّة واستدامة.

يُشار إلى أنّ هذه هي المرّة الأولى التي تدعم فيها دار أزياء راقية، هذه المبادرة. على أمل أن تلحق باقي دور الأزياء خطى Dior.

اقرئي أيضاً: هل تودّين شراء قطع خالدة؟ Dior تكشف عن ابتكار كلاسيكيّ جديد!

العلامات: UNESCO Dior

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث