أسماء لامعة في عالم تصميم الأزياء في الإمارات تجتمع في "أرتال"

تشكيلة واسعة من الملابس الأنيقة بلمسات مجموعة من المصممات الإماراتيات تم إطلاقها من خلال العلامة العريقة "أرتال" Artal، من خلال إفتتاح بوتيكها الأول في إيست بوليفارد بالجادة في الشارقة تحت رعاية كريمة من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير.

إحتضنت الوجهة الجديدة 8 علامات تجارية محلية للملابس بتصاميم عصرية تناسب مختلف الأذواق حيث شهد حفل الإفتتاح عرض أزياء مميّز تم تنظيمه بهذه المناسبة.


تجربة تسوق فريدة من نوعها يؤمنها "أرتال" للنساء على اختلاف فئاتهن الاجتماعية فمن سيدات الأعمال الى ستايل الطالبات، المعلمات، الأمهات وغيرهن حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات الموضة، من ملابس السهرة الفاخرة، الأزياء اليومية الأنيقة، والإكسسوارات، إذ يعتبر البوتيك أنه أكثر من متجر لبيع الأزياء بل احتفال بالجمال الإماراتي المعاصر.

إقرئي أيضًا: Chanel تكتب فصلاً جديداً من مجوهرات Tweed De Chanel الراقية

تحت مظلته جمع "أرتال" ثمانية بيوت أزياء إماراتية بهدف دعم المصممين الموهوبين من أمثال "وي دبي"، و"Basic عباية"، و"تاكارا"، و"شذى عيسى"، و"بيرلا"، و"زهرة كرمستجي"، و"ديورلاين"، و"By AlMuna".


وقد عبرت المدير المؤسس في بوتيك "أرتال" زينب سالم عن هذه التجربة قائلةً: "يسعدنا أن يفتح أرتال أبوابه أمام عميلاتنا المرموقات، حيث نقدم لهن تجربة تسوق فريدة من نوعها تحتفي بروح وثقافة وجماليات دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التصاميم الإماراتية المعاصرة".

وأضافت: "بصفتي امرأة إماراتية ومصممة أزياء شغوفة، أدرك تماماً مدى أهمية إبراز المواهب الإماراتية وتمكينها في عالم تصميم الأزياء. ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من أرتال، باعتباره يوفر مساحة قيّمة لرائدات الأزياء الإماراتيات لعرض أعمالهن والتواصل مع جمهور أوسع. كما أنّنا متحمّسون لما يحمله المستقبل الواعد لهذه المنصة الفريدة من نوعها في الشارقة".

إقرئي أيضًا: ايلي صعب يكشف تفاصيل عن فستان الأميرة رجوة آل سيف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث