أجدد حقائب Bvlgari هي المفضلة لدينا!

كشفت بولغري   Bvlgariعن تشكيلة كاليدوسكوبيا الجديدة التي تتميز بألوانها الزاهية وتصاميمها المرحة فتبعث التفاؤل في قلب عشاق الموضة.

تستمد هذه المجموعة إلهامها من الأحجار الكريمة الملونة التي تتميز بها العلامة الإيطالية وتحتفي بأسلوبها النابض بالحياة. فتحتفل بحقيبة الكتف سيربنتي فور إيفر باي بتصميمها النادر الذي يشبه الخلجان على السواحل حيث تلتقي مياه البحر مع اليابسة.

تتميز هذه الحقيبة بحجمها الصغير وتصميمها من جلد العجل المبطن مع سلسلة مزدوجة بتصميم نموذجي يسمح بارتدائها باليد أو لفها حول الجسم أو حملها على الكتف.

احتفالاً بمرور 75 على تصاميم سيربنتي، تستعيد Bvlgari إرثها مع حقيبة سيربنتي فور إيفر توب هاندل بمقبضها الذهبي المخطط من جلد العجل الفاخر.

أما ألوان الصيف المشرقة فتتناغم في تصميم حقيبة سيربنتي فيرتيكال توت الواسعة وحقيبة سيربنتي فور إيفر باي، من خلال لمسات مشرقة من جلد العجل المخطط باللون الفضي المميز.

أما حقيبة سيربنتي فور إيفر كويلد تورتشن فتتزين بحبل يلتف حول نفسه بأسلوب متقن يمزج بين اللمسة العصرية والتقليدية، حيث حرص خبراء العلامة على استخدام أربطة من البولستر المعاد تدويره مصنوعة كل منها من التفاف ثلاثة خيوط على آلة النول. تأتي هذه الحقيبة بإصدار بلون أحادي من الأخضر المشرق وآخر من أربعة ألوان متنوعة مع حبل بطول 25 متر ومشبك على شكل رأس أفعى.

 

العلامات: Bvlgari

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث