أثناء الحفاظ على الطبيعة - تألّقي بأناقة وراحة أزليّة في داخل منزلك

في ظلّ التزامها الكامل والمتكامل بمسؤوليّتها الاجتماعيّة حيال الطبيعة والحفاظ عليها، أعلنت علامة غلوسي لاونج Glossy Lounge تعاونها مع جمعيّة الإمارات للطبيعة Emirates Nature.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت العلامة المحليّة الرائدة في تصميم الأزياء المنزليّة الفاخرة عن تعاونها مع الجمعيّة التي تشكّل جزءاً من شبكة الصندوق العالميّ للطبيعة، لدعم توجّههما المشترك نحو بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

اقرئي أيضاً: في دبي - فعاليّة الموضة الأولى من نوعها التي تكسر الحواجز النمطيّة

ويقضي التّعاون بمساهمة كلّ عمليّة شراء من العلامة المرموقة، في الحفاظ على الطبيعة وأشجار القرم في الإمارات، في خطوة Glossy Lounge نحو تحقيق الاستدامة.

وفي سبيل سعيها في أن تصبح علامة مستدامة بالكامل، تستخدم Glossy Lounge الألياف والقطن العضويّ والخيزران والمواد المعاد تدويرها، فضلاً عن التقنيّات المبتكرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ جمعية Emirates Nature، تشكّل جهة غير ربحيّة متخصّصة بتحقيق تغيير إيجابيّ مستدام والمحافظة على البيئة وحماية التنوّع البيولوجي في الإمارات.

من جهتها، صرّحت مؤسّسة Glossy Lounge ناتاشا زكي Natasha Zaki أنّه "يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع جمعية الإمارات للطبيعة، وبمساعدتكم، ستساهم كل عملية شراء في رسم ملامح المستقبل".

وختمت: "سنعمل معاً على قيادة التغيير من خلال دعم برامج الحفاظ على البيئة التي تساعد في إعادة التوازن للطبيعة وحماية التنوع البيولوجي والموائل ودعم العمل من أجل المناخ وبناء مجتمع مستدام في الإمارات. فنحن دائماً أقوى معاً".

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن نسخة Fashion Trust Arabia للعام 2022

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث