أبرز المصممين المشاركين في أسبوع دبي للموضة لموسم خريف وشتاء 2025

عروض أزياء استثنائية لمجموعة من المصممين الموهوبين ستكون ضمن أسبوع دبي للموضة لموسم خريف وشتاء 2024-2025 بالإضافة الى العديد من الفعاليات. كلها ستكون ضمن هذه المناسبة المهمة التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة من الفترة الممتدة من 4 حتى 8 فبراير.

سيكون حي دبي للتصميم، المقرّ الرئيسي لمعظم فعاليات هذه النسخة التي ستقام في مواقع مختلفة ضمن دبي في ظل اشراف دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، وذلك بهدف ترسيخ مكانة دبي عاصمةً عالميةً للموضة، إلى جانب نيويورك وباريس ولندن وميلانو.

تمكنت النسخة الثالثة من جمع العديد من العلامات التجارية الرائدة إضافةً الى المواهب الصاعدة في المنطقة والعالم وذلك لجذب اهتمام عشاق وخبراء الموضة كما جرى العام الفائت.

ستفتتح أسبوع دبي للموضة العلامة "Rizman Ruzaini"، التي عرضت أحد تصاميمها نعومي كامبل في النسخة الثانية من هذه الفعالية كما ستشارك علامات تجارية أخرى وهي: خلال علامة "Designers&US" ، "Anaya" و"Hummariff" و"Maison Sara Chraibi كل من "Choice" و"Riva" و"Selfmade" و"Michael Cinco" و"Zeena Zaki x Tryano" و"Reborn" و"Zey-ye" و"American Rag Cie X Fad Dubai" و"Emergency Room" و"Adolfo Dominguez".

Rizman Ruzaini
Rizman Ruzaini

اقرئي ايضًا: بين الإطلالات الجريئة والكلاسيكية اليك لوكات النجمات في حفل غرامي 2024

أما فيما يتعلق بأعضاء لجنة المصمّمين في أسبوع دبي للموضة فسيقدمون تشكيلاتهم وهم "BLSSD" و"Lama Jouni" و"Dima Ayad" و"Mrs Keepa".

إضافةً الى كل ما سبق، سيتخلل هذه الفعالية العديد من الامور منها إطلاق تشكيلة Emergency Room X NOTHING المصغرة ومجموعة حصرية لعلامة "بلعربي" في متجر "بلومينغديلز" الشهير، حفل دار "ETRO" وجلسات للنقاش وسواها من الأمور.

اقرئي ايضًا:سيلين ديون تفاجئ الجمهور وتشارك رغم مرضها في حفل غرامي 2024

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث