ميونيخ... روعة المتاحف والعلوم منذ العصور القديمة

السياحة في ميونيخ بألمانيا، فيها العديد من المعالم المهمة التي يمكن زيارتها. وهي تعد مدينة رائعة، وبها المباني الحديثة ذات العمارة بطابعها الكلاسيكي والمتاحف على المستوى العالمي والحدائق والطبيعة الخلابة والمدهشة. وثمة العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسة في ميونيخ التي يمكن للسياح مشاهدتها وقضاء أوقات سعيدة فيها.

 

 ميدان ماريا وسط مدينة ميونيخ، ويمكن استكشاف المباني القديمة الجميلة، كما أنها موطن لقاعة مدينة ميونيخ القديم والجديد. وفيه برج قاعة المدينة الجديد لبرج الجرس الجميلة التي أقيمت منذ أكثر من 100 سنة.

 

كما يوجد في ميونيخ متحف علتي بيناكوثيك، ويمكن العثور عليه وعلى الفرقة الفريدة المكونة من ثلاثة متاحف، ويُسلط الضوء على فترة مختلفة من الفن الأوروبي كما أن هذا المتحف هو واحد من أقدم معارض الفن في العالم، وموطن لأكثر من 800 من أعمال أوروبا في العصور الوسطى إلى نهاية عصر الروكوكو. ويحتوي المتحف على ميزات الفن والنحت من أواخر القرن 18 حتى بداية القرن 20 والعديد من الأعمال المدهشة والرائعة.

 

على بعد خطوات قليلة من ميدان ماريا، يمكن رؤية السوق اليومي لميونيخ والمشي قليلاً لرؤية الأكشاك الملونة والتمتع بالأسواق الفريدة التي تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة المختلفة.

 

يقع قصر الإقامة بنهاية البلدة القديمة من مدينة ميونيخ. وهو أحد أفضل المتاحف ذات الديكور الأوروبي النادر. وقد بنيت المباني القائمة على القصر ليتكون من طبيعة خلابة وفريدة من نوعها. والمتحف نفسه يضم 130 غرفة مع الأثاث العتيق، والفن، والخزف، في مختلف عصور الفن التشكيلي.

 

المتحف الألماني في ميونيخ من أكبر متاحف العلوم والتكنولوجيا في العالم ويحتوي على مجموعة من التحف التاريخية، ويمكن رؤية أول دينامو بالكهرباء وغيرها من تجارب العلوم المختلفة والرائعة منذ نشأتها.

 

وبالتأكيد فإن كل الأماكن التي يمكنكِ زيارتها في ميونخ، ستجعلكِ تقضين أروع الأوقات وسط روائع الفن والعلوم المدهشة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث