Advertisement

مهرجان دبيّ للتسوّق… وجهتك الأنسب لموسم الاحتفالات


هل تتساءلين عن الطريقة الأفضل لإمضاء أوقات ممتعة ومسلية في صحبة أفراد عائلتك وأصدقائك المقرّبين في موسم الاحتفالات؟ لا تتردّدي إذاً وكوني على أتمّ الإستعداد لزيارة مهرجان دبيّ للتسوّق، في دورته الـ23، الذي نظّمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، إبتداءً من 26 ديسمبر 2017 ولغاية 27 يناير 2018، حيث ستختبرين لحظات خيالية تسودها أجواء من المرح والبهجة وتتخلّلها فعاليّات استثنائية ونشاطات مميّزة وعروض مشوّقة يصعب تفويتها.

وفي حال كنت من محبّات الأجواء الحماسيّة، متّعي نظرك بسلسلة عروض لألعاب نارية مذهلة ستُضيء سماء دبيّ في يوميّ الافتتاح والاختتام وفي كّل يوم خميس وجمعة طيلة فترة المهرجان في محلّة Al Seef في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً و La Mer عند التاسعة، وThe Beach عند التاسعة والنصف مقابل Jumeirah Beach Residence.

أمّا إذا كنت من هاويات التسوّق، فتسوّقي إلى أن تُنهك قواك الجسديّة واستفيدي من خصومات هائلة تقدّمها المحلات التجارية. ومن منّا لا تحبّ المفاجآت السارّة؟ فهي كثيرة، إذ يشجّع المهرجان زوّاره على شراء منتجات حصرية بأسعار مغرية في كلّ نهار جمعة إبتداءً من 29 ديسمبر الجاري، من دون الإعلان عن العروض المُتاحة إلّا قبل 24 ساعة مّما يشوّقهم للاطّلاع على المستجدّات الأخيرة للمهرجان عبر زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة مواقع التواصل الإجتماعي. تهيّأي إذاً لخوض تجارب مميّزة لا مثيل لها.

لمزيد من التفاصيل، زوري الموقع التالي https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/ 


تعليقات