Advertisement

مهرجان دبيّ للتسوّق… سحوبات هائلة في إنتظارك
  • 1 /2
    Infiniti QX60
  • 1 /2
    Dubai Mall Dhamani


ما إن تطأ قدماك مهرجان دبيّ للتسوّق حتى تُبهرك أجواء إحتفالية خيالية جديدة لا تشبه السنوات الفائتة سواء من حيث الشكل أو المضمون.

وفي حال أردت ركوب الحافلة لحضور المهرجان، لا تقعي في حيرة من أمرك لأنّك قد تفوزين بسيارة Infiniti QX60 ومبلغ قدره 150 ألف درهم نقداً يومياً. لذا لا تفوّتي فرصة كهذه للإشتراك في هذا السحب المغري وشراء البطاقات المتوافرة في محطّات Eppco و Eznoc والقرية العالمية وسوبرماركت Zoom ومراكز تجارية محدّدة بـ200 درهم فقط.

أمّا إذا كانت تستهويك المجوهرات الفاخرة والراقية، فشاركي في المسابقة واكسبي أيضاً فرصة الفوز بجائزة قيّمة يوميّاً وذلك عبر إنفاق 500 درهم فقط في أيّ سوق من أسواق الذهب المشاركة في دبيّ. فإمّا أن تربحي نصف كيلوغرام من الذهب وتتصدّري المرتبة الأولى، وإمّا أن تقوزي بربع كيلوغرام فتحتلّي المرتبة الثانية أو الثالثة. أمّا في السحب النهائي في اليوم الأخير، فمن يدري؟ قد تحظين بكيلوغرام واحد من الذهب.

وكيف لا تشاركين في الحملة الترويجيّة التي تعلنها مجموعة مراكز التسوّق في دبيّ تحت عنوان “تسوّق واربح” لتحظي بفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها مليون درهم وذلك عبر إنفاق 200 درهم فقط في أحد مراكز التسوّق المشاركة في المهرجان. لذلك، استعدي جيّداً للاستقبال موسم الاحتفالات المميّز هذا.

لمزيد من التفاصيل، زوري الموقع التالي https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/ 

الأوسمة

تعليقات