مطاعم الأقصر: أجواء راقية على ضفاف النيل

مدينة الأقصر تقع على ضفاف نهر النيل، وهي عاصمة محافظة الأقصر جنوب مصر، وتعد مدينة السياحة الرائعة التي يمكن للمرأة أن تجد فيها الكثير من المطاعم التي تقضي فيها الأوقات الجميلة وبإطلالة ساحرة في أجواء ممتعة.

 

ومن أهم هذه المطاعم، ما يلي:

 

-          مطعم جوهرة النيل: يقدم وجبات متعددة منها وجبات الإفطار والوجبات الخفيفة، ويتم تقديم القائمة الرئيسية من الساعة الثانية عشرة ظهراً إلى منتصف الليل. ويقدم الأطعمة المصرية والنباتية، وأطباق متعددة من الأطباق العالمية، بما في ذلك شرائح اللحم والأسماك المتنوعة.

-          مطعم السفرة: يقدم الأطعمة المصرية المختلفة، ويمتاز بموقعه في قلب مدينة الأقصر وبتصميمه المصري الكلاسيكي، وأقيم في بيت مصري قديم يعود إلى الثلاثينات من القرن الماضي، وستجد فيه المرأة الأجواء الممتعة والخدمة الراقية.

-          مطعم الفانوس: يقدم قائمة كبيرة من الأطعمة والأطباق الرائعة من المطبخ المصري المحلي بأجواء لطيفة وودودة للغاية، وهو يقع في مكان قريب من ضفة نهر النيل.

-          مطعم حديقة جيردا: يقدم الأطباق المصرية والألمانية، إضافة إلى تشكيلة من المقبلات والمشروبات. ويمتاز بأجوائه الجميلة والهادئة وقربه من ضفة نهر النيل.

 

ما رأيكِ عزيزتي بزيارة إحدى هذه المطاعم عند زيارتكِ للأقصر؟ وإذا كنتِ قد زرتها من قبل أخبرينا عن رأيكِ بها!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث