مدينة دالاس... معالم من العصور الوسطى

تعد دالاس من أفضل المدن في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية تكساس. وهي من الأماكن التي تستحق الزيارة حيث تقدم للزوار العديد من وجهات السياحة والأنشطة التي لا يمكن أن تراها المرأة في أي مكان آخر.

 

تقع منطقة العصور الوسطى في 2021 N . Stemmons من دالاس، حيث تطل القلعة الشامخة من القرن الحادي عشر مع خندق مملوء بالأسماك.

 

أما عربة ماكيني في دالاس فهو النظام الذي يعيد ترتيب العربة المطلقة من السكان الأصليين إلى منتصف القرن العشرين بدءاً من تشغيلها. وتوفر العربة وسيلة ساحرة ومريحة للوصول نحو أنحاء المدينة التاريخية.

 

كما أن قاعة راعية البقر الوطنية للمشاهير تعد من المتاحف الموصوفة بمظهرها الرائع ووجود التذكارات المتعددة والمدهشة فيها. ويستضيف استاد كاوبويز نشاطات رياضية وترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى العرض الأساسي لرعاة البقر، كما تتواجد بعض البيوت لإقامة مباريات اتحاد كرة القدم الأميركية من استاد دالاس كاوبويز، ويعد هذا الاستاد أحد الأماكن متعددة الاستعمالات لمختلف الأنشطة.

 

أمّا مشتل دالاس فيقع على بحيرة وايت روك في الهواء الطلق ويتميز بمظهر مشرق طوال العام، مع التمتع بجولات يومية رائعة. والمشي في أنحائها يتيح للمرأة فرصة الوصول إلى هذه المدينة الرائعة وقضاء أسعد الأوقات والاطلاع على معالم دالاس المختلفة والمتعددة.

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث