بيرث ... تاريخ قديم وإطلالة جذابة

تعد مدينة بيرث العاصمة الأكبر في ولاية أستراليا الغربية، وتقع الغالبية العظمى من المنطقة العاصمة على السهل الساحلي لمنطقة سوان، وهو شريط ضيق بين المحيط الهندي ونهر دارلينج المنحدر، وكانت أول المناطق التي استقرت على نهر سوان.

 

وإذا كانت المرأة تبحث عن عطلة مليئة بالمناظر الخلابة، والفريدة من نوعها فعليها زيارة مدينة بيرث في غرب أستراليا، كونها واجهة سياحة رائعة مع إطلالتها البانورامية الجميلة.

 

مناطق الجذب السياحي في منطقة بيرث تمكن للمرأة من الاستمتاع بمواقعها التاريخية ومنها منارة كيب، التي تقع على بعد 30 دقيقة فقط من بوسيلتون جيتي، بموقعها التاريخي القديم، ويمكن مشاهدة مصباح المنارة العتيق فوق الجزء العلوي من المنارة طويلة القامة التي يصل طولها إلى 123 متراً، وقد بنيت هذه المنارة عام 1903.

 

منطقة ماندورا في بيرث واحدة من المناطق السياحية التي تستحق الزيارة كونها مدينة ساحلية تحيط بها منازل حديثة مع التصاميم الجميلة، ويحضر السياح إليها، للتمتع بالمناظر الطبيعية ورؤية الدلافين البرية التي تسبح وأحياناً تقفز من الماء. ويمكن للمرأة ركوب السفن السياحية لتأخذ جولة في جميع أنحاء قناة ماندورا.

 

كما يمكن للمرأة أن تتجول في حديقة الملوك والاستمتاع بالمنظر الخلاب من فوق نهر سوان مع إطلالة واسعة على مدينة بيرث والمناطق المحيطة بها، وهي تمتد بمساحتها الواسعة من النباتات الفريدة والنادرة في هذه المنطقة.

 

ومن المثير للاهتمام أن مدينة بيرث نظيفة جداً، ولا تتناثر بها القمامة، حتى نهر سوان الذي يحيط بالمدينة يبدو واضحاً مدى النظافة في أنحائه.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث