بحيرات الولايات المتحدة لرحلات صيفية مميزة

إذا كنت تبحثين عن مناطق مميزة لقضاء عطلة ممتعة، فثمة العديد من البحيرات الرائعة في الولايات المتحدة لقضاء عطلة الصيف فيها، وهذه البحيرات ليست مجرد مساحات لقضاء الأوقات الجميلة فحسب، بل يتواجد فيها عدد كبير من الأنشطة والأماكن الرائعة لتكتمل بها إجازتكِ.

 

بحيرة الووا في ولاية أوريغون تقع على بعد حوالي ميل واحد جنوب الولاية، يحيطها الجبال المليئة بالثلوج، ويمكن الإقامة في المخيم أو البقاء في العديد من الحجرات على النهر ويمكن التمتع بركوب التلفريك إلى قمة جبل هوارد أو القيام بالأنشطة المتنوعة مثل ركوب الخيل والمشي وركوب القوارب.

 

وبحيرة شيلان في واشنطن تعد أطول بحيرة طبيعية بالمنطقة وأعمق ثالث بحيرة في الولايات المتحدة، تشكلت عند الوادي المنحوت الجليدي الذي اجتاحته الفيضانات. ومع شمس الصيف يمكن التمتع بإطلالة السماء الزرقاء والمياه الواضحة التي جعلت هذه البحيرة أفضل الوجهات لعطلة ممتعة.

 

أما بحيرة تاهو في نيفادا وكاليفورنيا، يمكن التمتع بمياهها الزرقاء الصافية، والجبال الرائعة وقضاء أمسيات رائعة. ويمكن القيام برحلة للتجديف بالقوارب والتمتع بمدى واسع من مناظر الطبيعة الجميلة، وزيارة الأماكن المشهورة عالمياً مثل قلعة Vikingsholm أو المشي وركوب الخيل وركوب الدراجات والسباحة أو صيد الأسماك، كما يمكنكِ البقاء في منتجع فاخر أو كوخ قديم تاريخي.

 

وبحيرة لانيير في جورجيا تعد واحدة من أفضل البحيرات لقضاء عطلة الصيف، وهي موطن لفندق من الدرجة الأولى كما يتواجد فيها المراكب والمخيمات، فضلاً عن الشواطئ المدهشة ويمكن استئجار قارب صغير أو يخت للتجول في المنطقة، ويمكن السباحة والمشي وصيد الأسماك لقضاء أمتع الأوقات.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث