عنوان واحد يجمع 9 فنّانين ومصمّمين عرب

التصوير: Maximilian Gower
الإعداد: Jessica Bounni

لا شكّ في أنّ دبي برزت كنقطة التقاء عالميّة للفنون لا سيّما في العامين الماضيين. وجذبت سياسات الهجرة المفتوحة الأدمغة المبدعة نحو الإمارات، هؤلاء الأشخاص الذين يتطلّعون مثلنا تماماً إلى اكتشاف الفنّ في المنطقة لأنّه يشكّل القدرة على التحويل والتوضيح والتثقيف والإلهام والتحفيز. والفنّ وسيلة لا غنى عنها لفهم هذا العالم والتعبير عنه. لذا، لم ترصد محرّراتنا هذا الشهر سوى Title، وهي شركة محلّية مختصّة بتنظيم المعارض تحت إدارة ثلاث نساء إماراتيّات ألا وهنّ Maryam Mohammed Almarri وFatma Mohammed Almarri وMaryam Saeed Almarri. وتهدف هذه العلامة التجارية إلى تجديد المفهوم الكامل لتنظيم الفعاليات وتقديم الهدايا وتحضير المفاجآت وجعل الأحبّاء يشعرون بأنّهم مميّزون من خلال تجربتها الفريدة في تقديم الهدايا من خلال شاحنتها الصغيرة وتنظيم الفعاليات. وفي هذا الشهر، أتيحت الفرصة لماري كلير العربيّة لحضور إحدى فعاليات Title بعنوان Title Your Art الذي يهدف إلى جمع العلامات الفاخرة والراقية من جميع أنحاء الإمارات. ويتمثّل هذا المفهوم بعرض القصّة وراء كلّ علامة تجاريّة. وتعتمد كلّ العلامات أجواءً بسيطة وفاخرة، وتتّحد في إطار مساحة فنّيّة فريدة من نوعها وتدعو الناس للالتقاء ليس للتسوّق فحسب بل أيضاً لاستكشاف المجتمع الراقي للأعمال المحليّة في الإمارات.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على المواهب المحلية ضمن أجواء بسيطة وفاخرة

وأُقيم الحدث في The Lodge، وشمل الكثير من الأنشطة المثيرة للاهتمام بما في ذلك المحطّات التفاعلية مثل Wall of Art حيث يمكن للناس أن يكتبوا بالفرشاة ما يعنيه الفنّ بالنسبة إليهم، ومحطّة Instagrammable وهي مرآة كُتبت عليها جملة "أنت تحفة فنّيّة" ليلتقط الناس صورهم أمامها، وTitle Box التشويقي الذي سيتمّ نقله في دبي في شاحنة Title الصغيرة إلى المؤثّرين المشهورين والشخصيّات العامّة والزبائن وعامّة الناس. وأتيحت الفرصة للعلامات المعاصرة وصانعي العطور ومختلف الحرفيّين الآخرين للتفاعل مع الفئة المستهدَفة من جمهورهم المحتمل ومعنا.

Maryam Al Marri
 كون دبي مركزًا حيويّاً يضمّ كلّ ما هو جديد ومبدع، وكونها دائماً ما تأتي بأفكار خارجة عن الإطار المألوف، عملت واثنتان من شركائي Maryam Saeed Al Marri وFatma Al Marri على بلورة فكرة هذا المعرض للاحتفاء بالمصمّمين المشاركين وبأعمالهم التي تشكل تحفاً فنّيّة. ونظّمنا المعرض على نحو غير مألوف بدءاً بالدعوة التي يتمّ إرسالها على شكل تركيب فنّي إلى منزلك، وصولاً إلى التجربة الفريدة الفعليّة لهذا المعرض التي تبدو أشبه بزيارة معرض فنّي بدلاً من معرض أزياء.

اقرئي أيضاً: 6 إماراتيّات يختتمن برنامج "واحد من قلة"

العلامات: Title Your Art

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث