تركي آل شيخ يكشف عن موعد بدء فعاليات موسم الرياض 2022

الجميع ينتظر بداية فعاليات موسم الرياض مع بداية هذا الشهر ، لذا أقيم مؤتمر صحفي أعلن فيهأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وأفصح عن مواعيد بدء فعاليات موسم الرياض 2022 وما هي الفعاليات التي يتضمنها هذا الموسم.

مواعيد فعاليات موسم الرياض

تحت شعار "فوق الخيال" اطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ موسم الرياض 2022 الذي يبدأ في 21 أوكتوبر 2022 ويضم حوالي 15 منطقة ترفيهية للكبار والصغار. وهذه السنة أعلن عن افتتاح موسم الرياض 2022 بعر ض سيرك "لسيرك دو سوليه" والكثير من العروض الأخرى التي تجذب ملايين السياح سنوياً.

ماذا يضم موسم الرياض 2022؟

من أبرز المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2022 هي منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثل في أميركا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

ويضم موسم الرياض 2022 عددًا من المعارض المجهزة لكافة الزوار من العائلات والأطفال والأفراد، تتمثل في معرض الألعاب، وورش، وأنا عربية، والعطور، والسيارات، والأنمي، وبلاك هات.

والأبرز ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 هي "رياض زوو" التي تمثل واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات باحتوائها أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة، كما يحتوي الموسم على عدة مفاجآت بمنطقتي "لتل رياض" و"ذا جروفز" في حي السفارات، إضافة إلى "فان فاستفال" بمرسول بارك، والتي تتسع لأكثر من 20 ألفا من جماهير كأس العالم لكل مباراة، وتضم معرضا للاعب مارادونا، ومعرضا لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

اقرئي أيضاً:

فندق في الهواء داخل المنطاد في نيوم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث