هل التوحد يستمر مع العمر أم ينتهي؟

يُنظر إلى اضطراب طيف التوحد ASD تقليديًا على أنه نتيجة خلل وظيفي سلوكي وعصبي نفسي. ومع ذلك ، هناك دليل قوي على أن العديد من المشاكل الجسدية أو الطبية الحيوية يمكن أن تسبب بشكل مباشر العديد من الأعراض والسلوكيات المرتبطة بالتوحد.

كم من الوقت يمكن أن يستمر التوحد؟
كشفت واحدة من أهم التحقيقات في السنوات الأخيرة أن متوسط العمر المتوقع للشخص المصاب بالتوحد الشديد هو 39.5 سنة ، يرتفع إلى 58 عامًا فقط لأولئك الذين يعانون من التوحد عالي الأداء ، أو متلازمة أسبرجر.

هل التوحد يزول مع تقدم العمر؟
هل يمكنك الخروج من التوحد؟ الجواب القصير هو لا. يعد التوحد تشخيصًا مدى الحياة ، ولا يوجد علاج معروف له. كاضطراب طيفي ، هناك درجات متفاوتة من التوحد ومستويات الإعاقة.
بينما يعتبر التوحد اضطرابًا مدى الحياة ، تختلف درجة الضعف في الأداء بسبب هذه التحديات بين الأفراد المصابين بالتوحد. وجد بحث جديد أن الأطفال المصابين بالتوحد والذين تتراجع مهاراتهم الاجتماعية والتواصلية في سن 3 سنوات يميلون إلى أن يكون لديهم توحد أكثر حدة من الأطفال الذين تظهر عليهم علامات اضطراب النمو العصبي في سن أصغر. التوحد ليس مرضاً، إنه شيء ولدت به أو تظهر لأول مرة عندما تكون صغيرًا جدًا. إذا كنت مصابًا بالتوحد ، فأنت مصاب بالتوحد طوال حياتك. التوحد ليس حالة طبية لها علاجات أو "علاج". لكن بعض الناس يحتاجون إلى دعم لمساعدتهم في أشياء معينة.

ما هي الأنواع الأربعة من التوحد؟
قبل عام 2013 ، حدد أخصائيو الرعاية الصحية الأنواع الأربعة للتوحد على النحو التالي:

  •      اضطراب طيف التوحد (ASD)
  •      متلازمة اسبرجر.
  •      اضطراب الطفولة التفككي.
  •      اضطراب نمائي شامل - غير محدد بطريقة أخرى.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث