مشروب لعلاج الأرق متوفرة بين يديك


لحسن الحظ ، ما تشربيه قبل النوم يمكن أن يساعدك على الاستمتاع بليلة أكثر راحة. من المحتمل أن هذا السبب الحقيق وراء شربنا للحليب قبل النوم فقد تساعدك مجموعة من المشروبات اللذيذة الأخرى إذا كنت تكافحين لإيجاد الهدوء في الليل. فيما يلي مشروب لعلاج الارق فقط يمكنك صنعه في المنزل للمساعدة في تحسين نومك.

حليب اللوز

الابتعاد عن الحل الكلاسيكي لوقت النوم ، يمكن أن يكون عبر حليب اللوز بديلاً رائعًا للنوم. وفقًا للدراسات ، فإن وجود السيروتونين في الدماغ يمكن أن يساعد في بدء النوم. غالبًا ما تعتمد مستويات السيروتونين الصحية في نظامنا العصبي المركزي على وجود التربتوفان ، الموجود بشكل طبيعي في كل من حليب البقر وحليب اللوز. يحتوي حليب اللوز أيضًا على نسبة عالية من المغنيسيوم ، وهو عنصر غذائي مهم آخر يمكن أن يحسن نوعية النوم.

شاي البابونج

شاي البابونج ، مثل الحليب الدافئ ، هو خيار تقليدي آخر في عالم حلول النوم الطبيعية. أوصى الخبراء باستخدام البابونج لسنوات كعامل مساعد لمن يعانون من الأرق. غالبًا ما يكون هذا الشاي مهدئًا ومهدئًا للغاية - فضلاً عن كونه خاليًا من الكافيين. في بعض الأحيان ، يقوم الناس بإقران شاي البابونج مع العلاجات الطبيعية الأخرى ، مثل مكملات المغنيسيوم ، للمساعدة في تعزيز التأثيرات.

شاي الأعشاب مع الليمون

اشربي شاي عشبي خالٍ من الكافيين عند مزجه مع بلسم الليمون ، يمكن أن يكون شاي الأعشاب وسيلة مساعدة مثالية للنوم لأي شخص يبحث عن طريقة طبيعية للنوم. بلسم الليمون ، الذي يُعرف أيضًا باسم بلسم النعناع في بعض المناطق ، هو خيار رائع للتخلص من التوتر ، ومحاربة الأرق ، وتعزيز النوم الصحي. لتحضير أفضل شاي عشبي ، ابدئي بغسل حوالي 10 أوراق من بلسم الليمون وإضافته إلى إبريق الشاي بالماء المغلي. اتركي الكمية تنقع لمدة خمس دقائق تقريبًا قبل إضافة ملعقة من العسل وشربها وهي ساخنة.

ماء جوز الهند النقي

قد يكون ماء جوز الهند إضافة مفاجئة إلى هذه القائمة ، لأنه غالبًا ما يستخدم كمشروب معزز للطاقة - أو على الأقل يتم الإعلان عنه على هذا النحو. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن ماء جوز الهند مليء بالمكونات التي يمكن أن تساعدك على النوم بشكل أفضل ، مثل المغنيسيوم والبوتاسيوم ، والتي تساعد على استرخاء العضلات. هذا المشروب مليء أيضًا بفيتامين ب المعروف بالمساعدة في تقليل مستويات التوتر.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث