شاي عضويّ أصيل من قلب الطبيعة إلى كوبك!

Image Courtesy: Unsplash - Loverna Journey

لا شكّ في أنّ العديد منكنّ تعتمد الشاي كمشروبٍ دافئ أساسيّ في روتين حياتها اليوميّ، كونه يساعد على تحقيق الهدوء والسكينة في النفوس، فضلاً عن المساهمة في عمليّة الهضم وسواها من الفوائد التي لا تحصى ولا تعدّ للشاي.

لذلك، ارتأينا أنّه من الضروريّ أن نعرّفك على ذا بلو هاوس تي The Blue House Tea، وهو مشروعٌ جديد ومبتكر في عالم الشاي، كونه يقدّم باقة من أنواع الشاي النادرة والعضويّة والأصيلة من درجات راقية وفاخرة، مركّبة من أعشاب طبيعيّة حصدت بحبٍّ من جبال لبنان ووديانه.

ويحرص العاملون لدى The Blue House Tea على أن ينتقوا أفضل تركيبات الشاي من حول العالم، بفوائدٍ أساسيّة وتركيباتٍ أصيلة وعضويّة، وذلك بالتّعاون مع نخبة من خبراء تذوّق الطعام، ليقدّموها لك ويرتقون بتجربة احتساء الشاي العاديّة إلى تجربة مبتكرة ولذيذة دافئة.

كما يكشف المشروع عن تجربة من نوعٍ آخر، إذ أنّه فضلاً عن تقديم الشاي النادر والأشهى، فهو يدعوك إلى زيارة حديقته السريّة Secret Garden – Tea Salon، لتذوّق أشهى تركيبات الشاي العضويّ والإستمتاع بأجواءٍ دافئة من الألفة في العاصمة اللّبنانيّة بيروت.

هذا ليس كلّ شيء، إذ أنّ فريق عمل The Blue House Tea يسعى إلى مشاركتك فرحة حياتك في جناح الأعراس المليء بالحبّ والذي يسع لحوالى 150 شخصاً، مقدّماً تجربة لا تتكرّر من الألفة والسعادة، مع فريق عمل دؤوب وشغوف في هذا الحقل.

هل تذوّقت شاي The Blue House Tea أو تسنّت لك فرصة زيارة هذه الحديقة الساحرة؟!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث