5 وجهات في الإمارات العربيّة المتّحدة لقضاء عيد الأضحى

إعداد: MALAIKA CORNELIO

بات عيد الأضحى على الأبواب، ولا بدّ من أنّك في حيرة لاختيار المكان الأمثل لقضاء العطلة. لذا هيّئي جدول أعمالكِ وبطاقات الائتمان خاصّتكِ، إذ أعددنا لكِ قائمة تعرض الوجهات الخمس الفضلى في الإمارات العربيّة المتّحدة التي يمكنكِ الوصول إليها ببضع ساعات فحسب لقضاء عطلة من العمر.

فندق Palazzo Versace Dubai

في مزيج من الأجواء الإيطاليّة والهندسة العربيّة، تجدين نفسكِ في فندق فاخر تنبض فيه روح الموضة والأزياء. وإنّه لمكان مثاليّ للاحتفاء بهذا العيد. فيتّسم بتصاميم وتفاصيل جماليّة مستوحاة من Versace، وفضلاً عن ذلك، يقدّم لكِ منتجعاً وصالوناً لتقليم الأظافر، إلى جانب 8 مطاعمٍ تقدّم لكِ مجموعة واسعة من الأطباق والمأكولات الأجنبيّة الشهيّة.

منتجع Al Maha Resort & Spa Dubai في دبي

إن رغبتِ في العودة إلى جذوركِ الصحراويّة، يـأتي منتجع Al Maha الذي يستوحي من العيشة البدويّة ليمثّلَ المكان المنشود لكِ. فتمضين إجازة العيد بين الكثبان الرمليّة في قلب محافظةDubai Desert Conservation Reserve. والملفت للانتباه في هذا المنتجع هو الطابع الذي يخدم التوجّه المستدام، من خلال جهود عدّة كإعادة استعمال زيت للطهو كبيوديزل ، إلى جانب المركبات التي تعمل على البيطاريّة.

فندق One&Only The Palm في نخلة الجميرة

أصبح بإمكانكِ أن تنعمي بإقامة تفوق الخيال والحصول على معاملة جديرة بالمشاهير. فيُعتبر One&Only The Palm الملاذَ الأروع في الهلال الغربي في نخلة الجميرة. فتتجلّى في هذا المكان ذي التصميم الأندلسيّ التفاصيل الأرابيسك. وتتغنّى تجربة الإقامة في هذا الفندق بـ Guerlain Spaو Pedi:Mani:Cure Studio تحت إشراف خبير العناية بالأقدام Bastien Gonzalez.

فندق  Desert Islands Resort & Spa by Anantara في جزيرة صير بني ياس

وسط منظر تكلّله تلال وسواحل خلاّبة، ومشهد يتغنّى بطائر النحام تحت سماء صافية زرقاء، تجدين نفسكِ تجوبين عالم من العجائب. ولا تظنّي إنّ هذا الموقع المذهل بعيد عنك، إذ هو أقرب ممّا تتخيّلين، فيقع في قلب جزيرة صير بني ياس. ولكِ الخيار إمّا أن تغوصي في عالم البريّة أو أن تسترخي إلى جانب المسبح.

Emirates Palace في أبو ظبي

أخيراً وليس آخراً، اخترنا لكِ هذا الفندق بتقييم خمس نجوم. فستقفين مذهولةً بهندسته وتصميمه الداخليّ الذي يتّصف بالذهب والرخام. إلّا أنّ الجوهرة الفعليّة التي يخبّؤها لكِ تكمن حتماً في جودة المأكولات الشهيّة التي يقدّمها، فتذوّقي الأطباق الألذّ في مطعم Mezlai Emirati.

اقرئي أيضاً: لماذا أصبحت مدينة الطائف وجهتك الأنسَب في شهر أغسطس؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث