وجهاتٌ خياليّة لعطلة عيد الأضحى لا تُنتسى

Hotel de Russie
أيّامٌ معدودة تفصلنا عن حلول عيد الأضحى، ومعه الفرصة الطويلة التي نترقّبها بفارغ الصبر.
فإذا كنتِ تتطلّعين إلى عطلة لا تُنتسى وترغبين بتنظيم رحلة عائليّة مع أفراد العائلة أو رومانسيّة مع الشريك أو حتّى مرحة مع الأصدقاء، رافقينا في هذا التقرير لأنّنا اخترنا لك باقة مميّزة من الفنادق الراقية والفخمة لتمضية وقت ممتع وهادئ بعيداً عن زحمة الحياة وضوضائها.

البداية مع فندق Il Pellicano في مدينة توسكانا الإيطاليّة الذي يجمع ما بين فنّ العيش والحياة الجميلة La Dolce Vita والذي يزوره الملايين سنوياً.يقبع الفندق بين الأشجار الخضراء التي تبعث الهواء المنعش، إلى جانب البحر الأزرق النقيّ. كما يضمّ الفندق مطعماً يقدّم مجموعة من الأطباق المتوسّطيّة اللّذيذة على الباحات التي تطلّ على مناظر توسكانا السّاحرة والخلّابة.


في توسكانا أيضاً، يشكّل فندق Castello di Reschio التاريخيّ الذي تمّ بناء قلعته في العام 1050، ملاذاً للعديد من السيّاح الذين يرغبون بعيش تجربة لا تُنتسى. إلى جانب غرفه الفاخرة والعضويّة وديكوره الأصيل وحوض السباحة، يسدل الفندق الفاخر الستار عن مجموعة من النشاطات الممتعة، مثل ركوب الخيل، السباحة في البحيرة، التنزّه في الغابات وصفوف تعلّم الطبخ.


وما بين روما وفلورنسا، وتحديداً في قلب توسكانا، يقع فندق Castello di Vicarello بين 400 ألف مترٍ مربّعٍ من كروم العنب العضوية وبساتين الزيتون والأراضي الزراعية. ويقدّم الفندق عزلة تامّة وإقامة فاخرة معاصرة، فضلاً عن مجموعة من خيارات المأكولات الإستثنائيّة.


بالإنتقال إلى فلورنسا وتحديداً إلى فندق Four Season، وهو عبارة عن مبنيين: Palazzo della Gherardesca من القرن الخامس عشر والذي تمّ إعادة تأهيله، فضلاً عن فيلا وهي دير من القرن السادس عشر تمّ تجديده. ويضمّ الفندق 37 غرفة، فيما أنّ ديكوره حديث الطراز مع أثاثات قديمة وأقمشة مطرّزة غنيّة وبلاط أرضيات سيراميك. إلى جانب تاريخه العريق، يقدّم الفندق وسائل راحة متعدّدة مع خدمة عالية الجودة، ومطعم، مثل منتجع صحّيّ - سبا، نادي رياضيّ، حوض سباحة واستوديو يوغا.


يجمع فندق Hotel De Russie في روما، الذي يقع بين ساحة Piazza del Popolo وSpanish Steps، ما بين الطراز الكلاسيكيّ والمعاصر، مشكّلاً واحداً من أحد أبرز أحد المعالم الرومانيّة. يشكّل هذا الفندق مقصداً للشعراء والفنّانين، إذ يعتبرونه مصدر إلهامٍ، لا سيّما وأنّ الشاعر الفرنسيّ جان كوكتو قال عنه "الجنّة على الأرض" في العام 1917. نافورة، أشجار اللّيمون، شجيرات الورد والصنوبر، تحيط بمبنى الفندق وبباحته، ما يبعث أجواء الهدوء والراحة. إلى جانب غرفه الفاخرة، يقدّم الفندق مجموعة من النشاطات مثل مزج العصائر والمشروبات، والمنتجع الصحّيّ – سبا، والمطعم الإيطاليّ الفاخر في قلب حديقة Le Jardin de Russie.


ختامها مسك مع فندق Andaz Amsterdam Prinsengracht - A Concept by Hyatt، في العاصمة الهولنديّة، الذي يعتبر ملاذاً لعشّاق التصميم. يقع فندق Andaz Amsterdam Prinsengracht في المكتبة العامّة السابقة، وهو واحدٌ من أكثر الفنادق فخامةً في أمستردام. بديكوره الداخلي الأنيق والمبهج يحتفل الفندق بالتراث الهولندي والنكهات الفريدة للمدينة الساحرة. تسرد كلّ زاويةٍ من الفندق قصّة مختلفة، لتحفر في مخيّلة السيّاح ذاكرة لا تُنتسى!

العلامات: عيد الاضحى

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث