من اجمل جزر اليونان اخترنا لك هذه الوجهات الساحرة!

لماذا تختارين اليونان كوجهة لقضاء العطلات الشاطئية على مدار العام؟لأنها تحتوي على منازل بيضاء جميلة والمياه الفيروزية على مد البصر وستشاهدين أكثر غروب للشمس رومانسية. ليس فقط لأجل ذلك فهناك جزر لا بد أن تكتشفيها وتشاهديها فوراً. لذا نقدّم من أجمل جزر اليونان روعة وسحراً لتزرويها قريباً.

  •  سانتوريني

بالنسبة لخيارنا الأول ، سنذهب مع سانتوريني الكلاسيكية والمعروفة فإذا كنت تبحثين عن مزيج مثالي من المكونات المدرجة في بداية المقال ، جنبًا إلى جنب مع لمحة من الرومانسية وقليلًا من الحياة الليلية ، فهذه الجزيرة مثالية لك. الشواطئ الرملية السوداء الوعرة ذات الأصل البركاني ، تتناقض مع البحر الأزرق والمنازل البيضاء في فيرا ، وهي قرية تقع على الجانب الغربي من الجزيرة يمكنك من خلالها الاستمتاع بغروب الشمس الخلاب

  • باكسي

Paxi هي واحدة من أكبر الجزر الأيونية وهي قريبة من Corfu. إنها أصغر وأقل شهرة من الجزر اليونانية الأخرى ، مما يجعلها واحة مثالية من الهدوء للأزواج أو المسافرين الباحثين عن الخصوصية.يوجد شواطئ ومطاعم مذهلة في ميناء جايوس الرئيسي تقدم الأسماك الطازجة. أفضل وقت للاستمتاع بالجو السحري يكون في المساء.

  • ميكونوس

الجزيرة التي تعد الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون الاحتفال. أجواء الإجازة المريحة معدية وتتغلب على أي شخص يهبط على هذه الجزيرة. لهذا السبب ، أصبحت ميكونوس واحدة من أكثر الوجهات شعبية في اليونان. لم تؤثر السياحة الجماعية على جمال الجزيرة بعد ، مع المنازل الخلابة والشوارع الضيقة المليئة بالعمارة السيكلادية ، ناهيك عن البحر الأزرق الصافي.

  • تيلوس

تجعل الجبال والطرق الخلفية الوعرة هذه الجزيرة الاختيار الأمثل للمسافرين المغامرين الباحثين عن رحلات يومية لاستكشاف الحياة البرية الغنية. يمكنك مواجهة الحيوانات البرية وجهاً لوجه مثل الطيور الغريبة والفيلة القزمية في جزيرة تيلوس الصغيرة والريفية.
الشواطئ صخرية ويصعب الوصول إليها ، ولكن بمجرد وصولك ستتمكن من الاستمتاع بالهدوء والسكينة في الطبيعة ، حتى خلال موسم الذروة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث